الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

بعد أنباء عن الخلافات الأسرية... من ورث هيثم أحمد زكي رسمياً؟

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بعد أنباء عن الخلافات الأسرية... من ورث هيثم أحمد زكي رسمياً؟
بعد أنباء عن الخلافات الأسرية... من ورث هيثم أحمد زكي رسمياً؟
A+ A-

حسمت نيابة شمال الجيزة في مصر، حالة الجدل التي صاحبت ورثة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وما تردد بشأن وجود خلافات بين بعض أقاربه على الميراث.

وأعلنت النيابة أن الوريث الوحيد للفنان الراحل، هو أخوه من والدته رامي عز الدين. كما أصدرت النيابة ورقة رسمية بالسابق بناءً على طلب من شقيق هيثم أحمد زكي، مؤكدة انحصار إرث المتوفي هيثم أحمد زكي، الشرعيين في شقيقه رامي عز الدين الذي يستحق سدس تركته فرضاً، وباقي التركة تعصيباً، وذلك لعدم وجود وارث ولا مستحق بناء على وصية واجبة.

تضمن إعلام وراثة هيثم أحمد زكي، أن ثروته التي تركها تضم 3 وحدات سكنية و500 ألف جنيه في البنك وسيارة، ليحسم الجدل عما تردد بشأن تبرعه بكامل ثروته التي وصلت إلى 50 مليون جنيه لإحدى دور الأيتام.

وشهدت الساعات الماضية، أنباء تفيد بأن ميراث هيثم أحمد زكي تسبب في أزمة داخل أسرته، وأن عماته اقتحمن شقته ظناً منهن أنها من نصيبهن، إلا أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر نفى الأمر.

ويعد رامي عز الدين هو الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية قبل أسابيع قليلة، حيث يعيش عز الدين فى لندن بصحبة والده رجل الأعمال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم