الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

إطلالات بعض النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي تثير التساؤلات (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
إطلالات بعض النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي تثير التساؤلات (صور)
إطلالات بعض النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي تثير التساؤلات (صور)
A+ A-

شهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي اختتمت فاعليات دورته الـ41، مساء أمس الجمعة، إطلالات غريبة لعدد من النجوم الذين ارتدوا أزياء أثارت حالة من الجدل.

وخلال حفل افتتاح المهرجان، فاجأ الممثل المصري الشاب أحمد داود، الجميع في أثناء تقديمه حفل الافتتاح بارتداء قبعة كبيرة من الطراز المكسيكي، قبل أن يعلن أن سر ارتدائها كان تقديم التحية للسينما المكسيكية، إذ قال عنها في كلمته: "دي أنا لابسها تحية منا لسينما من أعظم السينمات في العالم، التي تشبه السينما المصرية إلى حد كبير"، حيث طلب من الحضور تقديم تحية كبيرة له، بعد اختيار إدارة المهرجان السينما المكسيكية لتكون ضيف شرف الدورة 41.

وفي حفل الافتتاح، أثار شريف منير استغراب الجميع بعدما ارتدى نظارة سوداء خلال حضوره فعاليات المهرجان، حيث تساءل البعض عن سبب ارتدائه النظارة.

الفنان أحمد فهمي لفت هو الآخر الانظار على السجادة الحمراء خلال حفل ختام المهرجان، بعدما ظهر مرتدياً بدلة من قميص وبنطلون كلاهما أسود، ونظارة شمسية وجاكيت أحمر اللون، قبل أن يعلق على الأمر قائلاً: "عجبتني البدلة قلت أجرب، وهنشوف هتعجب الجمهور أو هيتعمل عليا حفلة بسبب السخرية من البدلة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم