الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

السنيورة: جريمة قتل منال عاصي يجب ان لا تمر مرور الكرام

A+ A-

تعليقا على جريمة قتل السيدة منال عاصي ادلى رئيس "كتلة المستقبل" الرئيس فؤاد السنيورة بتصريح قال فيه: "ان قتل اي انسان جريمة، مرفوضة ويجب ان يعاقب عليها القانون، فكيف بقتل سيدة على يد زوجها وامام عائلتها بهذه الطريقة البشعة".


وقال: "لقد هزت وقائع جريمة قتل السيدة منال عاصي ضمير جميع اللبنانيين وقبلها ما تم تداوله في شأن جريمة قتل السيدة رلى يعقوب، وهذا يدفعنا الى رفع الصوت واعلان التنديد والاستنكار والادانة الشديدة. ان جريمة قتل عاصي لا يجوز ان تمر مرور الكرام بل يجب انزال العقوبات القانونية الصارمة في حق المجرم القاتل. وانني كمواطن وزوج وأب، اطالب باشد العقوبات واشد الاجراءات الرادعة في حق هؤلاء المجرمين دون تردد. كما اود ان اعلن تعاطفي وتضامني مع الفقيدة المرحومة عاصي وعائلتها واولادها وقبلها مع الفقيدة رلى يعقوب وعائلتها ومع الكثر من السيدات اللواتي يتعرضن للتعنيف والضرب والاهانة".
وختم: "انهن امهاتنا وزوجاتنا وبناتنا، فكيف يمكن السماح بهذه الجرائم في حقهن في مجتمع يحترم نفسه. ان الشعب اللبناني لا يمكن ان يقبل بهذه الممارسات التي لا تمثل الا المجرمين انفسهم، لذلك فانه يجب اتخاذ الاجراءات التي تحول دون التساهل مع هكذا جرائم في المستقبل".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم