الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

على رأسهم شيري ومعزّ مسعود... الفشل يطارد زيجات المشاهير العرب

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
على رأسهم شيري ومعزّ مسعود... الفشل يطارد زيجات المشاهير العرب
على رأسهم شيري ومعزّ مسعود... الفشل يطارد زيجات المشاهير العرب
A+ A-

أعلنت الفنانة المصرية #شيري_عادل، انفصالها عن المنتج والباحث #معز_مسعود، بعد فترة من الشائعات التي طاردت الثنائي بشأن انفصالهما.

وكتبت عادل عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، أن علاقة الصداقة بينهما مستمرة رغم الانفصال، وكذلك التعاون الفني بين الطرفين، مؤكدة أن الفيديو الذي نشرته منذ فترة لها بصحبة مسعود كان بعد الانفصال لتؤكد عمق العلاقة الإنسانية بينهما واستمرارها بعد الطلاق.

وبات الفشل شعار زيجات المشاهير خلال الأشهر الماضية. فتكررت حالات الطلاق والانفصال لحالات الزواج التي تجمع بين ثنائي من المشاهير، وأبرزهم الفنّان أحمد سعد، الذي أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة سميّة الخشّاب، بعد زواج استمر عاماً ونصف العام، ليفاجئ جمهوره بإعلان انفصالهما.

قبلها كان أحمد سعد انفصل عن ريم البارودي بعد فترة طويلة من الارتباط وإعلان الخطوبة، إلا أنهما انفصلا ودخلا في أزمة عنيفة.

قائمة فشل زيجات المشاهير تضم الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بعد ارتباط الأخير بالفنانة ريهام حجاج، مؤكدة أن الطلاق تم منذ عام.

أغرب حالات طلاق المشاهير أخيراً كانت من نصيب الفنانة مي سليم بعد طلاقها من زوجها وليد فواز عقب أقل من شهر من خبر زواجهما، وقد نشر فواز في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قائلاً: "الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي... للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد... دعواتكم".

بعد زواج استمر 20 عاماً، أعلنت الفنانة غادة عادل طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهواري، مؤكدة أنها لم تعلن هذا الخبر احتراماً لرغبته في أن يكون الانفصال سرّياً، مشيرة إلى أنها كانت تقول له دائماً: "شئنا أم أبَيْنا، الناس ستعرف كل شيء إن كان اليوم أو غداً".

كما أعلنت الفنانة رانيا يوسف، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، بعد زواج استمر 6 سنوات، وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "بكل الحب والود والاحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات... قدر الله وماشاء فعل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم