رجي: الاتفاق مع إسرائيل يجسّد انتصار الدبلوماسية
أكّد وزير الخارجية اللبناني يوسف رجي أن الاتفاق الإطاري مع إسرائيل "يجسّد انتصار الحل الدبلوماسي وتغليب منطق الدولة ومؤسساتها على كل ما عداه".
كلام رجي جاء خلال تلقّيه اتّصالاً هاتفياً من نائب رئيس الوزراء الأردني ووزير الخارجية أيمن الصفدي، مهنئاً إياه بمناسبة توقيع لبنان اتفّاق الإطار مع إسرائيل برعاية أميركية.

وتمنّى الصفدي أن يصبّ هذا الاتّفاق في مصلحة لبنان وشعبه، وأن يُسهم في استعادة الاستقرار وتوطيد سيادة الدولة على كامل أراضيها، وأن يعيش لبنان في أمان وسلام.
من جهّته، أعرب رجي عن عميق امتنانه للموقف الأردني الثابت الداعم للبنان.
نبض