Lemonade Fashion: التصاميم المميزة لم تعد حكراً على المشاهير!

25 تشرين الأول 2018 | 19:55

المصدر: "النهار"

مؤسسو Lemonade Fashion

هل حلمتِ بأن يكون فستانكِ استثنائياً ولا ترتديه امرأة غيركِ؟ هل تريد أن تكون بذلة زفافكِ ممصمة خصيصاً لك؟ اليوم أصبح كل شيء ممكناً وبأسعار رخيصة نسبة إلى التصاميم الخاصة بدور الأزياء. وللموضة حصة خاصة في مجال التكنولوجيا الذي تسعى الشركات الناشئة إلى العمل من خلالها وتطوير مشاريعها لمساعدة المجتمع على النهوض والمساهمة في نمو الاقتصاد المحلي.

"أبي عمل كمصمم أزياء لفترة من حياته، وفي العشرينيات من عمري كنت أرافقه إلى السوق لشراء مسلتزمات ملابسي الخاصة بالمناسبات. أختار التصميم الذي أريده، وأعطيه للخيّاط كي يُنهيه". من هنا جاء شغف أرتور بزديكيان في الموضة، وعمل على إنشاء منصة متخصصة بالأزياء تحمل اسم Lemonade Fashion.

ما هي Lemonade Fashion؟

بدأت فكرة المشروع في أواخر العام 2017، وبدأنا العمل عليها بعد أسبوعين فقط. ويمكن لأي فرد الدخول إلى الموقع الالكتروني واختيار المصمم الذي يريده من المجموعة المتوفرة، ويمكنه شراء ما يحبه من ملابس مصممة لمرة واحدة فقط من أبرز الصيحات العالمية إن كان للنساء أو للرجال.

والمميز في Lemonade Fashion أنّها توفر للزيائن نظاماً خاصاً يمكنهم من خلاله تحميل صورتين لهم على الموقع، ويعرف النظام المقاسات المناسبة لهم. والأهم أنّه يمكنهم أيضاً تخصيص مقالات خاصة بملابسهم بناءً على احتياجاتهم الخاصة. وتبدأ الأسعار من حوالي  180 دولاراً أميركياً.


خطوات ابتياع التصاميم
- اختر القطعة التي تريدها، حدد جودة اختيارك، أدخل القياسات.
- بعدها يُعاد توجيه طلبك إلى مصنع Lemonade Fashion للإنتاج.
- عندما يصبح طلبك جاهزاً، يُرسل اليك في غضون 10 إلى 15 يوم عمل.
- ويمكنك متابعة العملية بأكملها عبر نظام الشركة الأساسي.


ويوضح بزديكيان خلال حديث لـ "النهار": "نستخدم مواد لصنع كل قطعة بجودة عالية ومعايير ممتازة، يوفرها مورّدون يعملون مع أكبر دور الأزياء في لبنان". أما عن المشاريع المستقبلية، فقال: "نعمل على إطلاق تطبيق خاص بـ Lemonade Fashion، كما أننا نطوّر باستمرار الموقع ونهدف إلى توفير أزياء جديدة شهرياً، إذ نوفر حالياً أزياء بحسب الموسم فقط".

واللافت في الأمر أنّ فريق Lemonade Fashion يطوّر نظام المقاسات كي يعمل عبر الذكاء الاصطناعي، ويصبح أكثر دقة في تحديد مقاسات الزبائن، وأوضح بزديكيان أننا "نريد استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي ودمجهما مع أزياء المصممين وتقديم الأزياء الفاخرة إلى كافة الأفراد في المجتمع".

وكما كُتب في مقدمة الموقع للتعريف عن Lemonade Fashion، "الرحلة أكثر أهمية من الوجهة"... لذلك يسعى بزديكيان إلى توفير أزياء راقية يستحقها الجميع بأفضل الأسعار، فالموضة ليست حكراً على المشاهير فقط وأصبح للعامة أيضاً منبر يمكنهم من خلاله التميّز ولو بملابسهم.

اقرأ أيضاً: الطعام الصحي بعيداً عن التلوث... CraveHome 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard