أحمد السقا عن "سري للغاية": "أنا مش مطبّلاتي"

16 كانون الثاني 2018 | 17:12

المصدر: "فايسبوك"

  • المصدر: "فايسبوك"

أحمد السقا.

علّق الفنان المصري #أحمد_السقا على سيل الشتائم والاتهامات التي طالته مع وزملائه المشاركين في فيلم "سري للغاية" والتي انتشرت بمجرد ظهور صور الشخصيات على مواقع التواصل والمواقع الالكترونية، والتي نالت منه ومن أسرته، حيث أنه يجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح #السيسي.

وفي تعليق له على صحفته في "فايسبوك"، أبدى السقا استياءه من تلك الانتقادات لمنتج لم يظهر للنور بعد، مؤكداً أن الفيلم الذي يؤرخ لحقبة ما بين 25 كانون الثاني إلى 30 تموز أنصف الجميع بما فيهم دكتور محمد مرسي.

وقال: "انا بحب مصر ومش مطبّلاتي ولن اسمح بأي تجاوز في حقي وحق زملائي"، مضيفا "اسمحوا لي اصدقائي او من اهانوني من اصدقائي وللمرة الأولى فحياتي اكلم على منتج لم ينتهي ولم يظهر للنور. باختصار شديد انا وزملائي عاملين فيلم اسمه "سري للغاية" يؤرخ لحقبه زمنية مررنا بها جميعا لتوضيح حقائق للمصريين وليس معنى كلامي اننا نسخر من فكر او من جماعة او من رئيس شئنا ام ابينا فقد كان رئيساً لمصر واعني دكتور محمد مرسي، اما عن نفسي فأجسد بالفعل شخصية لواء السيسي والذي اصبح وزيرا للدفاع ثم رئيسا لمصر".

واشار السقا الى ان كلامه موجه لـ"المتربصين او لمن يختلفون مع السيسي او من يريدون الاختلاف او لاعضاء الجماعة او للثوار واصحاب الايديولجيات، استعجلوا في الحكم على فيلم مهذب انصف الجميع واعطى الجميع حقه بما فيهم الدكتور مرسي وتعرض للشخصيات السلبيه بمنتهى الادب ولم يستغل عيوبها الحقيقية ليكسب شرائح عدة قد يكون منهم من صدقوا هذه العيوب"، لافتا الى ان "الفيلم يعرض حقائق ووجهات نظر ولكم الحكم ومن حقكم الخلاف اذا قدر لي العمر".

يذكر أن فيلم "سري للغاية" بطولة أحمد السقا، وأحمد رزق، وعبد العزيز مخيون، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي.


اقرأ أيضا: أحمد السقا يكشف أسباب فقدانه البصر

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard