الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أحمد السقا يكشف أسباب فقدانه البصر

محمود إبراهيم
أحمد السقا يكشف أسباب فقدانه البصر
أحمد السقا يكشف أسباب فقدانه البصر
A+ A-

سرد الفنان #أحمد_السقا التفاصيل الكاملة لفقدانه البصر الذي أصيب به منذ نحو 10 أعوام، واستعادته في ما بعد بفضل جراح مصري.

وقال السقا في بيان: "قد يتعجّب البعض من كلامي هذا، ولكنها أمانة تقتضي أن أقولها في حق شخص، يوم ٢٤-٥-٢٠٠٧ تعرضت لحادث في عيني اليمنى وأفقدني البصر بها بعد نزيف استمر أكثر من ساعة، وتزامن هذا الحادث مع انعقاد مؤتمر طبي دولي لكبير جراحي العيون في الإسكندرية".

وتابع: "أثناء نقلي إلى المستشفى علمت عدم وجود جراحين في القاهرة في ذلك اليوم، وعلمت أسرتي عن وجود جرّاح عين متوجود في القاهرة اسمه حازم ياسين، لكنه كان اتخذ قرار الهجرة خارج مصر لأسباب شخصية، وكان أهمها وفاة والدته التي كانت كل شيء بالنسبة له، وأيضاً توقف عن مزاولته المهنة منذ ٤٠ يوماً".

وأكمل: "بعد مفاوضات بينه وبين أسرتي، تعاطف الدكتور مع حالتي وعند إجراء العملية، سألته: هو ما فيش أي أمل يا دكتور أني أشوف بيها تاني، ورد على سؤالي: اللي بيعمل العمليات دي ربنا مش احنا".

وقال: "أكرمني الله بفضله وتمت العملية بنجاح بالرغم من خطورتها، وبعد ١٠ سنوات تعرض شخص أعرفه لجراحة حساسة جداً في عينيه وتم إجراء عملية ناجحة علي يد هذا الجراح الشاب المهذب، كل الشكر لربنا سبحانه وتعالى وشكراً لحازم ياسين".

واختتم السقا قائلًا: "وحتى لا يفهم أحد كلامي بطريقة خاطئة أو أنه بوست إعلاني لأحد، مصر فيها أقوى وأفضل المتخصصين في كل المجالات المنوعة، وعارف إن فيه ناس بلا ضمير وناس بلا أخلاق داخل المجتمع ولكنهم قلة، يجب أن نضع ثقتنا في أنفسنا مرة أخرى وبلاش عقدة الخواجة اللي جوانا، ويا رب يشفي كل مريض ويخفف آلام كل موجوع".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم