عائلة غرغور... لعنة الخسارات والحوادث

30 كانون الأول 2017 | 16:36

نديم غرغور ونجله.

توفيَ يوم الخميس الماضي رجل الأعمال المشهور نديم #غرغور ونجله واصيب آخرون اثر حادث تدهور شاحنة مع مركبة على طريق العدسية بالشونة الجنوبية في #الاردن.

ومنذ قرابة السنة وفي 22 كانون الاول، خسر لبنان ابن عم الراحل نديم غرور، رجل الأعمال رضا غرغور، نجل وكيل شركة "مرسيدس" في لبنان، نتيجة انهيار ثلجي حصل في منطقة Val D'isère الجبليّة في فرنسا وهو يتزلّج برفقة أحد أصدقائه في المنطقة التي تجذب عدداً كبيراً من المتزلجين من مختلف أنحاء العالم، حين حصل انهيار ثلجي تسبب بوفاة غرغور، في حين نجا صديقه. 

يذكر أن نديم غرغور أردني الجنسية من اصول فلسطينية ويحمل الجنسية الاميركية، وكان متزوجا من السيدة باتريسيا ماكورميك. حائز على درجة الماجستير في الأعمال التجارية الدولية. 

وكشفت لجنة التحقيق المرورية التي تم تشكيلها للوقوف على اسباب حادث عمان وبعد انهاء التحقيقات، بأن سبب الحادث هو عدم اخذ الاحتياطات اللازمة من قبل سائق الشاحنة وسوف تتم احالة الاوراق التحقيقية والمخططات  للمدعي للعام المختص.

اقرأ أيضا: بالصور والفيديو- تفاصيل وفاة رجل الأعمال نديم غرغور ونجله في حادث مروع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard