بالصور والفيديو- تفاصيل وفاة رجل الأعمال نديم غرغور ونجله في حادث مروع

30 كانون الأول 2017 | 12:25

توفي رجل الأعمال المشهور نديم غرغور  ونجله وأصيب آخرون  اثر حادث تدهور شاحنة مع مركبة على طريق العدسية بالشونة الجنوبية  في الاردن وفق  مصدر في الدفاع المدني.



وقال مصدر في وكالة 'عمون' الأردنية ان حالة المصابين بين البالغة والمتوسطة.


وكشفت لجنة التحقيق المرورية التي تم تشكيلها للوقوف على اسباب الحادث وبعد انهاء التحقيقات، بأن سبب الحادث هو عدم اخذ الاحتياطات اللازمة من قبل سائق الشاحنة وسوف تتم احالة الاوراق التحقيقية والمخططات "الكروكيه" للمدعي للعام المختص.


وقال مصدر طبي لجريدة "الغد" الاردنية، إن الستيني غرغور والذي يحمل الجنسية الاميركية، وصل للمستشفى متوفى،  ثم سرعان ما وافت المنية نجله البالغ 36 عاماً، فيما جرى العمل على تقديم الإسعافات الأولية لـ حالتين أخريين أحداهما لمصاب يحمل الجنسية السودانية تعرض لحروق شديدة بكل أنحاء الجسم.

وكشفت مصادر أمنية ان كوادر الإطفاء قامت بإخماد الحريق فيما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالتهم العامة مابين البالغة والمتوسطة.

وأفادت "عمون" ان غرغور (66 ) سنة كان يقود سيارته حين تصادم مع مركبة سعودية يقودها السوداني احمد محمد البشير وحالة المصابين سيئة.


اقرأ أيضاً: عائلة غرغور... لعنة الخسارات والحوادث

اقرأ أيضاً: محمد يعود إلى الوطن جثة وعروسه في المستشفى... تفاصيل رحلة مأسوية في الاغتراب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard