السبت - 15 أيار 2021
بيروت 21 °

إعلان

لحوم ومعكرونة بالجبن وعصائر... هيلتون تقدم قائمة طعام للكلاب في 32 من فنادقها

المصدر: ديلي ميل
طعام للكلاب.
طعام للكلاب.
A+ A-
كشفت سلسلة فنادق هيلتون، عن تقديم قائمة طعام جديدة للكلاب بجميع فنادقها، من أجل مساعدة ضيوف الفنادق على رعاية كلابهم بشكل جيد.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هيلتون أجرت بحثاً كشف عن أن ستة من كل 10 من مالكي الكلاب البريطانيين (بنسبة 57%) أكّدوا أنّ الثابت الوحيد الذي ساعدهم خلال الأوقات الصعبة هو أصدقاؤهم الكلاب، وأنّ الوباء سيكون أكثر صعوبة من دونهم.

ستتوافر القائمة المخصصة للضيوف وحيواناتهم الأليفة المحبوبة في 32 من فنادق هيلتون الصديقة للحيوانات الأليفة في المملكة المتحدة وأيرلندا اعتباراً من 17 آيار.

كشفت هيلتون النقاب عن Bone Appétit، وهي قائمة طعام جديدة تم تطويرها بمساعدة خبراء التغذية البيطرية ووافقت عليها DogFri Friendly والتي تزود عشاق الكلاب بمعلومات عن استكشاف الفنادق والمطاعم الصديقة للكلاب في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

تتكون القائمة المرغوبة للكلاب من لحم البقر المطبوخ ببطء مع البطاطا المهروسة والجزر والفاصوليا الخضراء والذرة الحلوة والفاصوليا العريضة والمرق الخالي من الغلوتين؛ ووجبةMutt Roast وهي معكرونة طماطم خالية من الغلوتين مغطاة بجبنة شيدر ناضجة ومحمصة في الفرن؛ ووجبة Earl Greyhound وهي مزيج مهدئ من الخزامى وبتلات الورد وزهرة الليمون والزهور البرتقالية، وTailwagger Creek وهو عصير غير كحولي مملوء بزهور المسنين ونبات القراص والجينسنغ والليمون والجزر الأسود.

تكشف الأبحاث التي أجرتها هيلتون أنّ الغالبية العظمى بنسبة بلغت 86% من أصحاب الحيوانات الأليفة البريطانيين يشعرون أن الوباء كان سيكون أكثر صعوبة عليهم بدون رفاقهم من الكلاب، الذين عززوا الحالة المزاجية ووفروا الرفقة خلال الأوقات الصعبة.

قال هيلتون إنه ليس من المستغرب أنّه مع تخفيف القيود، يتطلع ربع أصحاب الكلاب إلى إعطاء الأولوية لسعادة حيواناتهم الأليفة أكثر من ذي قبل.

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لقضاء العطلات، زعم ثلث المشاركين في الدراسة بنسبة بلغت 27% أنهم سيبحثون على وجه التحديد عن فنادق صديقة للكلاب لضمان أن ينضم إليهم كلابهم.

قالت جولي بيكر، نائبة رئيس المملكة المتحدة آند آي هيلتون: "يسعدنا إطلاق قائمة الكلاب المخصصة لدينا عبر أكثر من 30 فندقاً، كوسيلة لمساعدة أصحاب الحيوانات الأليفة على مكافأة كلابهم بعد الجائحة.

كما توفر هيلتون أسرّة وأحواضاً مائية في 74 من الفنادق الملائمة للكلاب في المملكة المتحدة وأيرلندا.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم