الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

توقيف عصابة في باريس سرقت مجموعة "بالمان" قبل أشهر

المصدر: أ ف ب
صورة ارشيفية- عارضة أزياء ترتدي تصميما لمجموعة أزياء بالمان النسائية لربيع وصيف 2024، والتي تم تقديمها في 27 ايلول 2023 في باريس. (أ ب).
صورة ارشيفية- عارضة أزياء ترتدي تصميما لمجموعة أزياء بالمان النسائية لربيع وصيف 2024، والتي تم تقديمها في 27 ايلول 2023 في باريس. (أ ب).
A+ A-
أوقفت الشرطة الفرنسية ستة أشخاص بتهمة سرقة حوالى 50 قطعة من ماركة "بالمان" الفرنسية الفاخرة في أيلول الماضي، في حادثة كادت تعرقل عرض الدار في أسبوع الموضة في باريس، وفق ما أفاد مصدر في الشرطة الأربعاء.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس إن الرجال، وجميعهم في العشرينات من العمر، أُوقفوا الثلثاء في ضواحي باريس، مؤكدا معلومات نشرتها للمرة الأولى مجلة "إيل" Elle.

وكشف المدير الإبداعي في "بالمان" أوليفييه روستان على وسائل التواصل الاجتماعي في 17 أيلول أن مجموعة مسلحة اعترضت شاحنة تنقل قطعاً تابعة للدار من مطار شارل ديغول إلى المقر الرئيسي للعلامة التجارية في باريس، قبل 10 أيام فقط من عرض للملابس النسائية.

وأوضح مصدر في الشرطة لوكالة فرانس برس أنه تم تعقب المجموعة وعُثر على قطع عدة من "بالمان" أثناء مداهمة منازل. وترجح الشرطة ألا تكون العلامة التجارية مستهدفة على وجه التحديد.

وقال المصدر "لو نُفذت المهمة بناء على أمر محدد، لكانت القطع قد بيعت".

بالنسبة لعالم الموضة، كان ذلك حادثاً غير مسبوق، وسارع فريق "بالمان" إلى إعادة تصميم الأزياء في الوقت المناسب للعرض.

وتمكنت الدار من تجميع مجموعة مليئة بالألوان الأساسية الجريئة والمواد اللامعة وإعداد تنسيقات زهور متقنة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم