الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

المصمّمون الإيطاليّون محطّ أنظار المصوّرين على السجّادة الحمراء في مهرجان البندقيّة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مهرجان البندقيّة السينمائيّ
مهرجان البندقيّة السينمائيّ
A+ A-

البريق و"الباييت" يعودان مجدّداً على جدول أعمال2023  Mostra de Venise، وهو مهرجان البندقية الشهير الذي يحتفل بالفنّ السابع. كما هو الحال في كلّ عام، تتألّق أجمل الصور الظلّيّة على السجّادة الحمراء المرموقة. ومن بين العديد من الشخصيات التي حضرت حفل إطلاق النسخة الثمانين، كانت الممثلة الإيطاليّة كاترينا مورينو، سيّدة الاحتفالات، في قلب كلّ الاهتمام.

في أوّل ظهور لها على السجّادة الحمراء، وضعت الممثلة وعاشقة الموضة الرمزيّة في إيطاليا أنظارها على فستان أحمر طويل مذهل من تصميم Armani Privé. بدت فتاة جيمس بوند في فيلم Casino Royale رائعة في هذا الفستان الريترو من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024.

ارتدت الممثلة البالغة من العمر 45 عاماً من كالياري، سردينيا، حول رقبتها قلادة من ماركة Cartier. وأخيراً، ولتكتمل إطلالتها، انتعلت حذاءً عالياً باللون الأسود. صورة ظلّيّة برّاقة لم تمرّ مرور الكرام.

 

وكما كان متوقّعاً، كان المصمّمون الإيطاليّون محطّ أنظار المصوّرين على السجّادة الحمراء في مدينة البندقيّة. إذا كانت كاترينا مورينا قد وضعت نصب عينيها جورجيو أرماني، فهي لم تكن الوحيدة. فقد ارتدت داميان شازيل، رئيسة لجنة التحكيم، بذلة رسميّة، وكذلك المغنية مليكة أيان، وسيلفيا داميكو، الممثلة التي لعبت دور البطولة في الفيلم الافتتاحيّ للمهرجان Comandante، وكسينيا رابابورت الممثلة التي لعبت دور البطولة في الفيلم The Order of Time... كلهنّ ارتدين فساتين جورجيو أرماني.

أمّا بالنسبة إلى شو تشي وتوني غارن، فقد لفتا الأنظار بتصاميم Alberta Ferretti. وتمّ تسليط الضوء على الظلال الخالدة مثل البيج أو الأسود أو الأحمر. فساتين رائعة!

Caterina Murino by Giorgio Armani

 
 

Francesca Inaudi

 

Alice Diop by Louis Vuitton

 

Jane Campion by Dior

 

 

Bianca Brandolini d'Adda

 

 

Elisa Visari by Giorgio Armani

 

 

Caroline Hu

 
 

Shu Qi

 
 

 

Madisin Rian

 

 

Toni Garrn by Alberta Ferretti

 

 

Kseniya Rappoport in Giorgio Armani

 

 

Silvia d’Amico by Giorgio Armani

 

 

Giulia Bevilaqua

 

 

Angelina Frerk

 

 

Giovanna Scott

 

 

Jourdan Riane

 

 

Millane Friesen

 

 

Cecilia Bertozz

 

 

Cecilia Bertozzi by Fendi

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم