السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

إيزابيل هوبير خطفت الأنظار بفستان بالنسياغا المتلألئ في مهرجان البندقيّة (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إيزابيل هوبير في مهرجان البندقيّة
إيزابيل هوبير في مهرجان البندقيّة
A+ A-

الممثلة الفرنسيّة القديرة إيزابيل هوبير جذبت ومضات المصورين بقوّة عند وصولها إلى السجادة الحمراء مرتدية فستاناً بنمط الشارلستون.

سارت النجمة على السجّادة الحمراء للدورة الثمانين لمهرجان البندقية السينمائي الدولي بفستان متألّق من توقيع Balenciaga، لاسيّما وأنّها أصبحت سفيرة الدار رسميًا منذ تموز الماضي. جاءت الممثلة لحضور عرض فيلم Maestro، الفيلم الجديد لبرادلي كوبر.

 

إطلالة الممثلة الفرنسيّة Isabelle Huppert المذهلة في مهرجان البندقيّة من توقيع Balenciaga

 
 

وأكملت الممثلة إطلالتها بتصفيفة شعر "رطبة" ومكياج دخاني. ومع الفستان المزيّن باللؤلؤ والترتر،  انتعلت حذاء أسود بكعب عالٍ.

 

يبدو أنّ إيزابيل هوبير، البالغة من العمر 70 عاماً، فرضت نفسها منذ عدّة سنوات على السجادة الحمراء بأسلوب مبدع ومثير. وعلّقت صورتها في أذهان الجميع مع كل إطلالة ظهرت بها.

 
 

 

إيزابيل هوبير ملهمة دار بالنسياغا العريقة

نتذكّر الفستان الأخضر العشبي الذي ارتدته على السجادة الحمراء في مهرجان كانّ، والموقّع أيضًا من بالنسياغا. كما ظهرت الممثلة التي أدّت أدواراً في 61 فيلمًا في عرض أزياء الدار العريقة Balenciaga في 5 تمّوز في باريس، خلال أسبوع  الهوت كوتور الباريسي. بتأثير الشعر المبلّل، والبشرة الشاحبة، والمشية البطيئة، أثارت ضجة كبيرة بفستان أسود متلألئ لا يزال ماثلاً في أذهان متابعي الموضة حتى اليوم.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم