الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

موضة- أنابيلا هلال في إطلالتَين مميّزتَين وقامة رشيقة (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالتا أنابيلا هلال
إطلالتا أنابيلا هلال
A+ A-

أنابيلا هلال تتقدّم بالعمر (37 عاما) لكنّ جمالها يزداد. فمقدّمة البرامج والوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان عام 2005 أبهرت الجميع بإطلالتها في حفل انتخاب ملكة جمال المغتربين، الذي جرى ضمن فعاليات مهرجانات ضهور الشوير، وبحضور نائب رئيس المجلس النيابي إلياس بوصعب، حيث كانت أنابيلا عضوًا في لجنة التحكيم. ولهذه المناسبة، تألّقت بفستان يتناغم مع لون عينيها الخضراوين، وجاء بتوقيع Gemy Maalouf.
 يتميّز الثوب بقصّة حوريّة البحر مع أكتاف مستقيمة ومحشوّة تزيّنها ياقة دائريّة مطرّزة بالأحجار الملوّنة. الرائع في الفستان هو التفريغ، الذي نفّذ على الظهر، والذي زيّن بدوره بالأحجار الملوّنة. ولإظهاره بشكل مفصّل، عمدت أنابيلا إلى اختيار تسريحة الشينيون المسحوبة إلى أعلى الرأس، واعتمدت ظلال النيود والماسكارا كمكياج لإبراز عينيها الجميلتين.

إطلالة أنابيلا هلال في مهرجان المغتربين في ضهور الشوير بفستان رائع من تصميم جيمي معلوف، مجوهرات Bonja by Antony Bonja، تسريحة جورج مطر ومكياج جاين غفري، ستايلست كارلا تيّار.

 

 

 

مع زوجها الدكتور نادر صعب

 

وأخيرًا، لأمسيّة ما، ظهرت أنابيلا هلال من جديد بفستان قرمزيّ برّاق يتّبع اتجاهات اليوم من حيث اقتران حمّالة الصدر مع التنّورة من الخلف، وإظهار البطن من الأمام، منفّذ بقماش اللامّيه. وهو من توقيع المصمّمة اللبنانيّة ريّان باشا الحائزة على البكالوريوس في التصميم الغرافيكيّ، ثمّ على شهادة تصميم الأزياء من معهد Istituto Marangoni في ميلانو. بدأت المصمّمة الشابة حياتها المهنية تحت إشراف إيلي صعب، في دار أزيائه، تلا ذلك تدريب داخليّ مع مصمّمين مثل طوني ورد.

اختارت أنابيلا هلال هذا الفستان القرمزيّ، الذي أظهر قامتها الرشيقة وطولها الفارع، بالرغم من إنجابها أربعة أولاد من زوجها جرّاح التجميل نادر صعب.

لاستكمال إطلالتها، انتعلت صندلًا ذا منصّة عالية باللون الفضّي، من ماركة Miu Miu ، يتناغم مع أكسسوار الفستان والعقد الفاخر من مجوهرات Bonja.

إطلالة أنابيلا هلال بفستان من توقيع ريّان باشا

مجوهرات: Bonja by Antony Bonja

ساعة اليد: Hublot

الصندل: Miu Miu

الشعر: رنزي زغيب

مكياج: جاين غفري

 

 

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم