الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

إطلالتا أنابيلّا هلال "البلوك كولور"... أيّهما الأكثر شياكة؟ (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالتا أنابيلّا هلال
إطلالتا أنابيلّا هلال
A+ A-

بقامتها الطويلة والرشيقة، عرضت مقدّمة البرامج أنابيلّا هلال في دبي قطعتين جميلتين، واحدة من توقيع توم فورد، وأخرى من توقيع ألكسندر ماكوين مدمجة مع حذاء بكعب خنجر من توم فورد، واختارت البلوك كولور كستايل لها، لاسيّما وأنّه في قمّة الاتّجاهات اليوم.

 

الإطلالة الأولى

ظهرت الوصيفة السابقة مؤخّراً في تايور – شورت أسود يتميّز بالشياكة الباريسيّة الفائقة الرقيّ، من توقيع الدار البريطانيّة ألكسندر ماكوين، مؤلّف من سترة قصيرة رسميّة (بوليرو) أجمل ما فيها، ياقتها الأوريجينال، حيث لفّت الياقة بطريقة فنيّة مبدعة حول الكتف وخطّ العنق، تمّ دمج السترة بشورت مزيّن بالثنيّات على الخصر.

إطلالة أنابيلّا هلال بالتايور – الشورت

تايور – شورت: Alexander McQueen

حقيبة يد: Alexander McQueen

حذاء: Tom Ford

ساعة: Hublot Mea

 
 

ارتدت جاربين سوداوين من النايلون بحسب اتّجاه اليوم، كما انتعلت حذاء أسود stilettos بكعب رفيع من توقيع Tom Ford، وزيّنت كاحلها بسلسلة فضّيّة لإنارة الإطلالة، ووضعت ساعة Hublot Mea في معصمها، كما حملت حقيبة يد أوريجينال تتميّز بمشبك فضّيّ على شكل خواتم من توقيع Alexander McQueen.

 

بدت في قمّة الجمال بشعرها المموّج المرفوع نصف رفعة، ومكياجها الناجح الذي يرتكز على العينين.

 

 
 
 

الإطلالة الثانيّة

في الإطلالة الثانيّة اختارت أنابيلّا هلال البلوك كولور أيضاً، حيث اعتمدت الإطلالة الزرقاء بكاملها من توقيع الدار الأميركيّة المعروفة Tom Ford، الفستانُ مرئيٌّ جدًّا Deja vu، زيّن بالقواطع التي تمّ وصلها بحلقات حديديّة دائريّة ومثلّثة، والقواطع رأيناها كثيرًا على منصّات العرض، فهي في قمّة الاتّجاهات.

الإطلالة بكاملها من توقيع Tom Ford

 

 

زيّنت مقدّمة البرامج عنقها بشوكر فضّيّ بدا متناغمًا جدًّا مع سترابلس الثوب، ووضعت سوارًا في معصمها وساعة في المعصم الآخر. حملت حقيبة جميلة من لون الفستان نفسه بمقبض معدنيّ ذهبيّ مع سلاسل متدليّة على الأطراف، وانتعلت حذاء stilettos من اللون نفسه بكعب خنجر.

ورغم أنّ الإطلالة لم تقدّم من الجديد، إلّا أنّ أنابيلّا بدت فيها مشعّة جدًّا، وقد أضاف شعرها الأملس المنسدل، ومكياجها المنفّذ بإتقان الكثير من النعومة على مظهرها بالكامل.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم