الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

نادين نجيم في بيجاما مطبّعة بالنماذج... وبنصرها خال من أيّ محبس (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
نادين نجيم في البيجاما
نادين نجيم في البيجاما
A+ A-

بعد ميكونوس، يبدو أنّ الفنّانة نادين نسيب نجيم تقضي أيّامها حاليًّا في فاريا مع ولديها هربًا من حرّ بيروت، فالنجمة ظهرت في ثلاثة مقاطع فيديو على إنستغرام بنفس ملابس الكاجويل، التي نعتقد أنّها بيجاما - شورت مطبّعة بالنماذج على قاعدة بيضاء، وكانت جالسة على شرفة المنزل يحيط بها مشهد جبال لبنان.

نادين نجيم في إطلالة بالبيجاما ـ الشورت المطبّعة بالنماذج في منزلها في فاريّا

 
تستمتع بالطبيعة على الشرفة على أنغام  فيروزيّة
 
 

في المشهد الأوّل للفيديو أطلّت النجمة الرائعة على موسيقى إحدى أغنيات فيروز وكتبت في منشور: "مش معقول أغاني فيروز" أرزة لبنان "مع جمال جبال لبنان متل السحر… هدوء وتأمل…. ما في أحلى من فنجان القهوة بعد الظهر". بدا وجهها خاليًا من المكياج باستثناء أحمر الشفاه النيود كما تركت شعرها الطويل المموّج منسدلًا على كتفيها.

 

في الفيديو الآخر ظهرت في نفس البيجاما ظهرًا، وقد كرّسته لمعجبيها حيث أخبرتهم أنّها في فاريا هربًا من الحرّ، كما تغزّلت بجمال لبنان ومناظره الرائعة، وعبّرت عن شوقها لمعجبيها. تلا هذا المشهد واحد آخر على نفس الشرفة، وكانت تتحاور مع إبنتها وترفع يدها اليمنى من وقت إلى آخر لتلامس شعرها، وقد لاحظنا خلوّ بنصرها من محبس الخطوبة، ولكن كانت هناك حلقة دائريّة في سبابتها وقلادة ذهبيّة يزيّنها قلب تتدلّى من عنقها.

تحاور معجبيها وتتحاور مع ابنتها

 

 

 إنّها المرّة الثانية التي تظهر فيها نادين من دون خاتم الخطوبة. ففي المرة الأولى وقبل أسبوع أو أسبوعين تقريبًا وضعت صورة لها في ميكونوس على إنستغرام وهي ترتدي فستانًا أسود مزيّنًا بالريش وتضع يدها على صدرها، وكان بنصرها خاليًا من خاتم الخطوبة، ما القصّة؟ ربما هذا الأمر لا يشير إلى شيء...

الفستان الأسود الريش الذي ظهرت فيه في ميكونوس ويبدو بنصرها خاليًا من خاتم الخطوبة

 

كل ما نتمنّاه لجميلتنا ونجمتنا المحبوبة هو الخير والسعادة الدائمة!

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم