الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

هرّة كارل لاغرفيلد الشهيرة تلتقي بكيم كرداشيان (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الهرّة شوبيت وكيم كرداشيان
الهرّة شوبيت وكيم كرداشيان
A+ A-

استقبلت أخيراً Choupette، هرّة كارل لاغرفيلد، ضيفًا مهمًا في باريس. الضيف المهم هو كيم كرداشيان! وعلى حسابها، قرّرت النجمة مشاركة لقائها مع شوبيت. تمّ التصوير في مكاتب كارل لاغرفيلد. قد تلتقي النجمتان في نيويورك في أيّار!

 

كيم كرداشيان مع القطّة Choupette  (الصور من إنستغرام)

 
 

وكتبت كارداشيان في المنشور: "كان لديّ موعد مع Choupette في باريس، ثمّ قضينا وقتاً معاً في مكاتب كارل لاغرفيلد لكي نستلهم لحفلة ميت غالا". كالعادة كل أوّل يوم من أيّار يستضيف متحف متروبوليتان للفنون حفل Met Gala، هذه السنة سوف يكون الحفل مكرّسًا لتكريم كارل لاغلرفيلد بعد أربع سنوات من وفاته، حيث سيتم تسليط الضوء على فساتينه الأيقونيّة وتطوّرها مع الزمن وعلى الأرشيفات التي تخيّلها المدير الفني السابق لشانيل، والذي عمل أيضًا مع كلوي وفندي وبالمان وباتو ...

 
 

فستان مارلين مونرو

بعد ارتدائها ثوب مارلين مونرو السنة الماضية والذي ساهم في تدفق الكثير من الحبر في العالم، تستعد كيم كرداشيان لاختيار ثوبها لهذه المناسبة، وسوف تلتقي بسفراء شانيل في هذا الحفل الكبير، مثل بينيلوبي كروز، روجيه فيديرر، دواليبا، آنّا وينتور.

 
 

بالنسبة للهرّة المدلّلة Choupette، فهي تكمل حياتها برفاهيّة مع المربية السابقة وصديقة المصمّم فرنسواز كاكوت التي خصّها بعد موته عام 2019 بمبلغ 1,5 مليون دولار لتهتم بقطته المحبوبة التي كان يصفها "بالهرّة البورميّة، البيضاء كالثلج مع القليل من لون الكراميل حول العينين والأذنين مع عينين بلون الياقوت الأزرق".

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم