الأحد - 27 تشرين الثاني 2022
بيروت 16 °

إعلان

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد فوجئا خلال موعد سرّي بومضات المصوّرين... ووالدها يصرّح

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد
ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد
A+ A-

يتم تسليط الأضواء اليوم على الثنائي ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد، حيث يقضي النجمان الكثير من الوقت معًا. تمّ تصوير الممثل البالغ من العمر 48 عامًا والعارضة البالغة من العمر 28 عامًا وهما يغادران أحد المطاعم، على الرّغم من محاولتهما التخفّي.

تتضخّم الشائعات، والعلاقة أضحت أكثر دقّة، ومع ذلك، لم يصدر عن أيّ منهما إعلانٌ رسميّ. منذ عدّة أسابيع حتى الآن، يبدو ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد أقرب من أيّ وقت مضى. شوهدا لأوّل مرّة في أسبوع الموضة في نيويورك، في شهر أيلول الماضي، ثم شوهد الممثل والعارضة أيضًا في باريس، في نفس الفندق. هذا الأسبوع، نقلت العديد من وسائل الإعلام الأميركيّة صور ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد وهما يغادران مطعمًا في نيويورك حيث تناولا العشاء بمفردهما.

 
أثناء خروجهما من المطعم في نيويورك

Une publication partagée par Entertainment Tonight (@entertainmenttonight)

 
 

النجمان اللذان يحاولان التحفّظ عن طريق إخفاء وجهيهما تحت غطاء (كاسكيت وقناع له ووشاح لها)، تمّ اكتشاف أمرهما، على الرغم من جهود التخفّي. يواصل الثنائي لعب الغمّيضة مع المصوّرين. قال مصدر مقرّب لمجلة بيبول: "تواصل جيجي التسكّع مع ليو في نيويورك. إنّه يفهم جيّدًا أنّها أمّ، ويحترم جدولها الزمنيّ من أجل رؤيتها. هذا لطيف جداً". وبحسب هذا المصدر فإن الشابة ليست عديمة الإحساس تجاه الممثل: "جيجي تحت تأثير سحره". في الحب، ليوناردو دي كابريو: "رجل نبيل ورومانسيّ للغاية"، وفق ما يقول المصدر. ومع ذلك، فهو لا يحبّ التباهي، ويفضّل: " التكتّم عن أموره الخاصّة". من جانبها، "تشارك جيجي في القليل من التفاصيل، لكنها حقًا تحبّ رؤية ليو". تظلّ أولويتها ابنتها خاي، المولودة من حبّها لزين مالك، العضو السابق في الفرقة البريطانية One Direction.

 
 

بعد انفصاله هذا الصيف عن كاميلا موروني، التي شاركته حياته لمدّة أربع سنوات، كان ليوناردو دي كابريو قد وقع في أحضان عارضة الأزياء. في أيلول الماضي، كشفت ETOnline عن التعليقات التي أدلى بها مصدر مقرّب: "جيجي وليو جادان. لقد أمضيا الكثير من الوقت معًا، وهما في حالة حب مع بعضهما البعض. وأضاف: "الأمور تسير على ما يرام بينهما وكلاهما سعيد". في أعمدة مجلة US Weekly، أكّد مصدر أن ليوناردو دي كابريو "كان دائمًا يعاني من نقطة ضعف تجاه جيجي حديد". ويوضّح: "هو يجدها جميلة بالطبع، لكنّها أيضًا رائعة ومثقفة ويعشق نظرتها إلى الحياة".

 محمّد حديد
 

في مقابلة مع الديلي ميل، صرّح محمّد حديد، والد جيجي حديد: "التقيت السيد دي كابريو في سان تروبيه منذ أربع أو خمس سنوات، وهو رجل لطيف للغاية. إنّهما صديقان، لقد تعرّفا على بعضهما البعض منذ فترة ... لم أسأل ابنتي عن السيد دي كابريو. لا أعتقد أنهما يتواعدان، أعتقد أنهما مجرّد صديقين جيّدين. لكنّني حقًا لا أعرف". واختتم حديثه بالتأكيد "أنا لا أعلّق على العلاقات الشخصيّة لابنتي. ليس لديّ ما أقوله عن الأشخاص الذين تعاشرهم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم