الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

جوليا فوكس في إطلالة جريئة "صادمة" في نيويورك (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
 جوليا فوكس.
جوليا فوكس.
A+ A-

حضرت جوليا فوكس عرض أزياء PrettyLittleThing x Naomi Campbell في نيويورك أخيراً. وقد سلّط الحدث الضوء على تعاون كامبل مع العلامة التجارية للأزياء، وهي مجموعة متعدّدة القطع صمّمت بمساعدة  مصمّم الأزياء الناشئ والموهوب فيكتور آنيت.

 

إطلالة الممثلة والعارضة الإيطاليّة الأميركيّة Julia Fox بمظهر من تصميم العلامة التجاريّة Seks

 

 

في هذا الحدث، ظهرت فوكس بإطلالة تفوق التوقعات. انتعلت جزمة رعاة البقر السوداء قصيرة الرقبة. صنّع هذا الزوج المستوحى من الغرب الأميركي من الجلد الأسود اللامع، وتتميّز هذه الجزمة بأصابع مدبّبة حادّة ولمسة ريترو، ما أعطاها مظهرًا ريفيًّا بامتياز.

 

Julia Fox, Emily Ratajkowski and Tommy Dorfman

 

لطالما ارتدت فوكس مجموعة متنوّعة من الفساتين والبذلات الأنيقة في إطلالاتها السابقة على السجادة الحمراء، مصدرها ألكسندر وانغ وديور وجان بول غوتييه. كما  تضمنت لعبة الأحذية الرسمية لممثلة "PVT Chat" أسماء كبيرة مثل كريستيان لوبوتان، وجوزيبي زانوتي، ومانولو بلانيك. وباتت فوكس نجمة صاعدة في عالم الموضة، حيث ظهرت في عروض ديزل وفيرساتشي خلال شهر الموضة. كما ظهرت فوكس مؤخرًا لأوّل مرّة على منصّة العرض في عرض أزياء LaQuan Smith لخريف 2022.

 
 

ولكن هنا، الأمر يفوق الخيال والتوقعات، فقد ظهرت في معطف واقٍ من المطر طويل من الجلد الأسود اللامع من مجموعة PrettyLittleThing x Naomi Campbell. وإنّما أثناء التقاط الصور، فتحت معطفها لتكشف فقط عن حمالة صدر بالكاد تغطّيه مصنوعة من المعدن الفضّي وسترينغ معدني من النمط نفسه.

 

صمّمت ملابس فوكس الداخلية بواسطة شركة Seks، وهي علامة تجارية مقرّها نيويورك. ونسّقت العارضة والممثلة مكياجها مع شبه ما ترتديه، فاستعملت الآي لاينر الدرامي وأحمر الشفاه الأسود.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم