الإثنين - 26 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

ما جديد اصابات كورونا في المناطق؟

المصدر: "النهار"
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-
أعلنت مستشفى بشري الحكومي في بيان، عن حالة إيجابية في فحوص الـ PCR التي أجريت بتاريخ 21/9/2020 في مستشفى بشري.
 
 
زغرتا
 
بدورها. أعلنت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، عن تسجيل ١٨ حالة ايجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي:

زغرتا : ٦
ارده : ٤
مرياطة : ٣
مجدليا : ١
رشعين : ١
سبعل : ١
ايعال : ١
البحيري : ١

وتجدد الخلية التأكيد على "وجوب التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، خاصة لناحية ارتداء الكمامة، والتباعد الاجتماعي، وعدم الاختلاط، ومنع اي شكل من اشكال التجمعات، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة"، مناشدة المصابين "وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية"، متمنية لهم الشفاء العاجل.
 
البترون 
 
الى ذلك، اعلنت بلدية اسيا – البترون ليل امس عن اول اصابة بفيروس كورونا في البلدة  وطلبت البلدية من كل من خالط المصاب التزام الحجر الذاتي المنزلي والقيام بفحص الPCR بعد 5 ايام من تاريخه .
وشددت البلدية على جميع المخالطين التواصل مع رئيس البلدية على رقم 70385144 لترتيب اجراءات فحص الPCR، آملة من الجميع التقيد بالتباعد الاجتماعي و عدم التخالط و وضع الكمامات عند الخروج من المنازل.
 
كوسبا
 
تزامناً، طالبت بلدية كوسبا في بيان، مخالطي الحالات الايجابية بـ "ضرورة التزام الحجر المنزلي 14 يوما من تاريخ المخالطة، على الرغم من اجراء فحص الـ PCR وصدور النتيجة سلبية، نظرا لدقة الوضع وحرصا على السلامة العامة".

وأشارت إلى أن "المسؤولية الفردية والوعي الفردي هو الأساس"، داعية إلى إبلاغها عن كل مخالف".
 
الكلمات الدالة