الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

مولوي من تونس: مصممون على بناء الدولة

المصدر: النهار
وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي خلال القائه كلمته
وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي خلال القائه كلمته
A+ A-

شدّد وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، على أن لبنان بلد للإستقرار ولا يريد الحرب، وأن اللّبنانيين يؤمنون بالشرعية، ويعتصمون بالأمن وبرجال الأمن لتحقيق الأمان.

وقال مولوي في كلمته خلال انعقاد الدورة الحادية والأربعين لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقد في تونس، "جئتكم لأُدين، بل لأُدين معكم، ظلماً طال الأبرياء، ولأقول أنّنا صامدون، ويبقى الجنوب ويبقى لبنان صامداً بأهله وترابه، نحن عرب لبنانيون، سمتنا الطهر والصبر، وإن مع العسر يسرا".

وتابع مولوي متوجهاً الى الوزراء العرب، "دحرنا المنظّمات الإرهابية وخطرها عن أرضنا العربية، لتعود بعض أرضِنا في لبنان فتقَع فريسة وحشية إسرائيلية إستهدفت الأبرياء والأطفال بأمنهم وأمانهم، وهم يعتصمون بالشرعية العربية والدولية. دافعنا وسنُدافع عن لبنان وعن دولنا العربية بوجه كلّ أشكال الحرب والإرهاب".

وأكد وزير الداخلية على رفض المسّ بأيّ دولة في أمانها وفي أمنها الإجتماعي، خصوصا الدول العربية، وعلى عمل القوى الأمنية اللبنانية الدؤوب في مكافحة المخدرات والجريمة، مشيراً الى أن لبنان لم يكون مصدر قلق للدول العربية، ودعا الى تعاون أمني وتكامل اقتصادي وإعادة تصدير المنتجات اللبنانية.

وأكدّ التصميم "على بناء الدولة في لبنان".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم