الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

العثور على قطّة مفقودة في طرد أمازون مُرسل عبر البريد إلى الولايات المتّحدة

المصدر: "النهار"
القطّة غاليانا.
القطّة غاليانا.
A+ A-
اجتمعت عائلة في الولايات المتحدة مع قطتها الأليفة بعد أن تم إرسالها بالبريد عن طريق الخطأ لمئات الأميال إلى كاليفورنيا مع إعادة طرد.

اختفت غاليانا من منزلها في ولاية يوتا في وقت سابق من هذا الشهر، ما أدى إلى عمليات بحث واسعة النطاق عنها وفق ما أورد موقع الـ "بي بي سي".

أنقذ القطّة عامل في أمازون بعد ما يقرب من أسبوع من القفز في أحد طرود العائلة دون أن يتمّ اكتشافها.

وكانت القطة بصحة جيدة رغم عدم حصولها على طعام أو ماء لعدّة أيام.

وقالت كاري كلارك، صاحبة القطة، لقناة KSL التابعة لشبكة NBC في ولاية يوتا عندما تشرح كيف انتهى الأمر بغاليانا بعيدةً عن المنزل: "هي تحب الصناديق، إنها مجرد جزء من شخصيتها".

تم إنقاذ القطة في النهاية من الصندوق الكبير، الذي يحتوي أيضًا على أزواج من أحذية العمل ذات المقدمة الفولاذية، بواسطة عامل في أمازون أخذها إلى الطبيب البيطري.

هناك، تم فحص شريحة القطة الدقيقة وظهرت تفاصيل الاتصال بالسيدة كلارك. ثم اتصل الطبيب البيطري ليشرح ما حدث.

ووصفتها السيدة كلارك بأنها "الأخبار الأكثر روعة وجنونًا في العالم بأسره".

ثم سافرت السيدة كلارك وزوجها أكثر من 1000 ميل إلى كاليفورنيا لاستعادة حيوانهما الأليف.

"لقد كان لقاءً رائعًا! توقفت غاليانا على الفور عن الاهتزاز واسترخت بين ذراعي صاحبتها عندما تمكّنت من احتضانها مرة أخرى".

لحسن الحظ بالنسبة إلى القطة، كانت إحدى طبقات الصندوق مفتوحة بحيث كان هناك هواء للتنفس وكانت الظروف الجوية تمنعها من التجمد أو الحرارة الزائدة.

وقالت السيدة كلارك، التي وصفت تجربة عدم معرفة ما حدث لجاليانا بأنها "مؤلمة"، لتلفزيون KSL إنها تشجع الجميع على وضع شرائح إلكترونية على حيواناتهم الأليفة و"التحقق ثلاث مرات" من صناديق أمازون الخاصة بهم.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم