الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

وفاة والدة طفلة "يوميات ونيس"... محمد صبحي يدعمها

المصدر: "النهار"
ريم أحمد
ريم أحمد
A+ A-
حالة وفاة جديدة شهدتها الساحة الفنية في مصر، خلال الساعات الماضية، حيث أعلنت الفنانة الشابة ريم أحمد، الشهيرة بطفلة مسلسل "يوميات ونيس" نبأ وفاة والدتها.

الجنازة شُيعت من مسجد السيدة نفسية بالقاهرة، وسط عدد محدود من الفنانين منهم المخرجة منال الصيفي، فيما ظهرت ريم، في حالة يُرثى لها، وحاول المقربون منها تهدئتها.

الفنان محمد صبحي، الذي جسّد شخصية والد ريم في المسلسل الأشهر في تاريخه الدرامي "يوميات ونيس" حرص على دعمها وتقديم العزاء من خلال منشور عبر "فايسبوك" كشف فيه عن دور والدتها الراحلة في دعم مشوارها الفني منذ أن كانت في الخامسة من عمرها.

وكتب صبحي في منشوره: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون. بكل الآسى والحزن أنعي السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد "هدي" ابنتي في ونيس. كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيراً في مشوارها معي. أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناتك. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي ونشوي الراعي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان".

دخلت ريم المجال الفني منذ نعومة أظفارها من خلال مسلسل "يوميات ونيس"، وتعلّق الجمهور بدورها وخفّة ظلّها، لتبدأ بعد ذلك رحلتها الفنية، لكنها لم تسر بخطوات سريعة بها، حيث قدّمت عدداً محدوداً من الأعمال منها "حمزة وبناته الخمسة"، "أدهم وزينات والتلات بنات"، "ربيع الغضب"، و"إلا أنا".

لم يكن لها نصيب من المشاركة في الأعمال السينمائية، لكنها ظهرت فى خشبة المسرح من خلال عدة مسرحيات أغلبها كان مع محمد صبحي، منها "ماما أميركا" و"خيبتنا".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم