الأربعاء - 15 أيار 2024

إعلان

"الفصول الأربعة" إلى جزء ثالث... ديما بيّاعة: نجوم هذا العمل غابوا عنّا

المصدر: "النهار"
مسلسل "الفصول الأربعة".
مسلسل "الفصول الأربعة".
A+ A-
بعد الإعلان عن تحضير جزء ثالث من مسلسل "الفصول الأربعة"، علقت الممثلة السورية ديما بياعة على الخبر، لافتة إلى غياب أبرز نجوم العمل.

وقالت بياعة في مقطع فيديو عبر منصة "تيك توك": "لا أظن أنه ينفع أن ننتج جزءاً ثالثاً من "الفصول الأربعة"، ونجوم هذا العمل غابوا عنّا، إن كان خالد تاجا، نبيلة النابلسي، هالة شوكت، انطوانيت نجيب، والأستاذ حاتم علي الذي هو عماد العمل، ومن كان سبباً كبيراً في نجاحه، كما أنّ هناك ممثلين كثراً خارج سوريا".

وعن كتاب العمل، أضافت بياعة: "السيدة ريم حنا كتبت مع دلع الرحبة، والنكهة الحلوة في العمل أن الاثنين كتبا معاً، فهناك شيء مختلف، إذ انّ ريم تكتب بطريقة جميلة جداً، ودلع لها طريقة مختلفة جداً في الكتابة، وعندما اجتمعتا معاً قامتا بعمل خطير وغير كل الأعمال، فإما أن يعودا إلى الكتابة معاً، أو لا أظن أنّه سينفع".
 
@deemabayyaa عن الفصول الاربعة الجزء الثالث ❤️ #deemabayyaa #ديمابياعة #الفصول_الأربعة #رأيكم ♬ original sound - deemabayyaa


وكانت الكاتبة السورية ريم حنا قد أعلنت رسمياً عن البدء بكتابة نص الجزء الجديد، وذلك "تلبية لرغبة الجمهور وإلحاح المنتجين" خلال ظهورها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات. وأشارت إلى صعوبة المهمة التي تنتظرها لإنتاج جزء ثالث يليق بتطلعات الجماهير، خاصةً مع رحيل بعض أبطال العمل الأساسيين وسفر آخرين.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر، وانقسمت الآراء بين مؤيدين لتمديده إلى جزء ثالث، وآخرين يعارضون الفكرة لغياب أبرز نجوم العمل في الوقت الحالي.
 
وكتبت إحدى المتابعات: "هكذا مسلسل من الصعب أن يتكرر نجاحه حتى ولو في جزء ثالث، الناس أحبوه بكل تفاصيله البسيطة الدافئة والمتناقضة، واكتفت... ومن دون نبيلة النابلسي، خالد تاجا، هالة شوكت، صعب جداً أن يكتمل المشهد".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم