الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

آيتن عامر تستنكر الهجوم على "زوجة واحدة لا تكفي" وظهورها ببدلة رقص

المصدر: النهار
 آيتن عامر
آيتن عامر
A+ A-
استنكرت الممثلة المصرية آيتن عامر الهجوم الذي طالها بسبب مسلسلها الخليجي "زوجة واحدة لا تكفي"، بعد إحالة عدد من نجومه إلى النيابة العامة الكويتية، لاتّهامه بإفساد المجتمع الكويتي، والترويج لأمور غير أخلاقية، من بينها زنا المحارم، والزواج العرفي، والخيانة.

ردّت آيتن على سؤال أحد متابعيها في بثّ مباشر، عبر "إنستغرام"، حول سبب إصرارهم على تقديم المرأة المصرية بشكل سيّئ في الدراما المصرية، فأجابته بأنّ "الجمهور الخليجي ليس بعيداً عن الدراما المصرية ويتابعها جيّداً، وهناك العشرات من الأعمال الفنّية التي تُظهر المرأة بشكل مشابه لما جاء في مسلسلي "شارع الهرم" و"زوجة واحدة لا تكفي" وربما يكون أكثر جرأةً"، مؤكّدةً أنّ "الأزمة فقط تكن في كونه عملاً عربيّاً يضمّ العديد من النجوم من مختلف دول العالم العربيّ".

أوضحت أيضاً أنّها "ظهرت في مشهد الرقص الذي أثار غضب الجمهور مرتدية ملابس الرياضة، في حين ظهرت ممثلة في مسلسل آخر ترقص ببدلة مفتوحة على الجانبين، ولم تلقَ الهجوم الذي تعرّضت له هي".

واستنكرت آيتن الهجوم على فكرة تعدّد الزوجات التي تناولها المسلسل، وبسببها تعرّض إلى الإيقاف، مشيرةً إلى تقديم أعمال مشابهة له وحقّقت نجاحاً جماهيريّاً كبيراً، مثل "عائلة الحاج متولّي" للفنان الراحل نور الشريف، و"الزوجة الرابعة" الذي شاركت في بطولته إلى جانب مصطفى شعبان.



ويشار إلى أنّ المسلسل الكويتي "زوجة واحدة لا تكفي" واجه أزمة كبيرة أثناء عرضه في رمضان الماضي، حيث شنَّ الجمهور الكويتي، حملة هجوم ضدّه عبر مواقع التواصل، مطالبين بوقف عرضه لما فيه من مشاهد خارجة وغير ملائمة لعادات وتقاليد المجتمع الكويتي، إذ يظهر فيه ماجد المصري، بشخصية الرجل المزواج الذي تسعى كلّ من زوجاته لإرضائه، ومن أكثر المشاهد التي تمّ تداولها كانت بينه وبين مواطنته آيتن عامر، عندما أبلغت الممرّض الذي أحضرته لعلاجه بأنّه مقصّر معها في علاقتهما الزوجيّة.

وأعلنت وزارة الإعلام في بيان لها "إيقاف كلّ من شارك في أيّ عمل فنّيّ يسيء إلى المجتمع الكويتي، عن المشاركة في أيّ أعمال فنية أو مسرحية يتمّ تصويرها أو عرضها داخل الكويت".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم