السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"زوجة واحدة لا تكفي"... أحداث وقضايا تثير الجدل في المجتمع الكويتي (فيديو)

المصدر: "النهار"
مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي".
مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي".
A+ A-
لا يزال المسلسل الرمضاني "زوجة واحدة لا تكفي" مستمراً في إثارة الانتقادات، خاصة تلك الصادرة من المشاهد الكويتي، الذي يتّهم العمل بتشويه صورة المجتمع الكويتي بالقضايا التي يطرحها حول الخيانة الزوجية وسفاح الأقرباء...

ومن المشاهد الأخيرة "الجريئة" في المسلسل مشهد اعتراف "عليا" بحملها من زوجها، الذي ارتبطت به في السرّ، بعد وفاته بحادث سير، لتتفاجأ بوجود والدها "رشيد" (ماجد المصري) المصاب بذبحة قلبية في المستشفى نفسه، فتكتشف قصة زواجه بثلاث نساء غير والدتها، فيسهل عليها إخباره بمصائبها وابتزازه بما علمت عنه.
 
 

وبعد الهجوم الواسع على المسلسل، قالت وزارة الإعلام الكويتية، في بيان، إنّها "ستتصدى لأي عمل فنّي يُسيء إلى الكويت وشعبها"، مؤكدة "رفضها التام لأي أعمال فنية تمسّ بأخلاقيات المجتمع الكويتي، وأنها باشرت اتخاذ إجراءات عدة تجاه المسلسل الرمضاني المسيء إلى مجتمعهم".
 
 

ومن الأحداث والقضايا المطروحة في "زوجة واحدة لا تكفي" مشهد الممثلة أيتن عامر "كاميليا" تتكلم فيه عن دورها في قضاء اليوم مع زوجها "رشيد"، وأداء واجباته الزوجية تجاهها، وقضية الطالبة الحامل من أخيها غير الشقيق، ثم قضية الطالبة الأخرى ووالدها مدمن المخدرات، والتي تجبر على بيع المخدرات في مدرستها إلى لطلاب لإعانة نفسها وشقيقها الصغير.

يُعرَض المسلسل على قناة "أم بي سي" ومنصة "شاهد"، وهو من بطولة هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، نور الغندور، ومن كتابة هبة مشاري، التي لم تسلم أيضاً من انتقادات الجمهور.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم