الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

منّة فضالي لـ"النهار": لا أهتم بفكرة "الترند" ومشاركتي في "محارب" مصادفة

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
منة فضالي
منة فضالي
A+ A-
حققت الفنّانة المصرية منة فضالي نجاحاً كبيراً في موسم رمضان هذا العام، من خلال مسلسل "كوبرا"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام. وانطلق عرض المسلسل في النصف الثاني من رمضان، فلاقى إعجاباً كبيراً من الجمهور، وتصدر اسمها "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
في تصريحات خاصة لـ"النهار"، كشفت منّة عن تفاصيل تعاونها مع محمد إمام، إذ أكدت أنّ "كوبرا" ليس العمل الأول الذي تعاونا فيه معاً، لافتةً إلى أنها تشعر بالراحة في التعامل معه، مع إشادة بصفاته التي تجعله ممثلاً متميزاً.

وعن تصدر اسمها "الترند" منذ بداية عرض المسلسل، قالت إنها فوجئت بهذا الأمر وشعرت بالسعادة، إذ إنها عملت لتقديم شخصيتها بأفضل صورة ممكنة تنال إعجاب الجمهور، مؤكدة أنّها تركز أولاً وقبل كل شيء على أداء دورها في العمل الفني بشكل جيد من دون النظر إلى "الترند".
 
أما بخصوص مشاركتها كضيف شرف في مسلسل "محارب"، فكشفت عن أن المفترض كان أن تجسّد شخصية أخرى، لكنها اعتذرت بسبب انشغالها بتصوير "كوبرا". وبعد ذلك، تواصل معها أحمد زاهر وطلب إليها المشاركة كضيف شرف، فلم يكن هناك تعارض بين العملين، فيما كانت الشخصيتان مختلفتين تماماً.
 
يُذكر أنّ "كوبرا" من بطولة محمد إمام، ومجدي كامل، ومحمود عبد المغني، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وهشام إسماعيل، ومحمود البزاوي، وأوس أوس، وعلاء مرسي، ومعتز هشام، بمشاركة هالة فاخر وأحمد بدير وحجاج عبد العظيم وصفاء الطوخي وآخرين. وهو من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

أما "محارب" فبطولة حسن الرداد، وأحمد زاهر، وناهد السباعي، وماجد المصري، ونرمين الفقي، وتامر عبد المنعم، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف محمد سيد بشير، والإخراج لشيرين عادل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم