الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

برومو "رامز جاب من الآخر" الأكثر تداولاً... حلقات المواجهة فاجأت الجماهير

المصدر: النهار
رامز في برنامجه
رامز في برنامجه
A+ A-
نجح اسم برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي سيقدّمه الفنان رامز جلال، هذا الموسم الرمضاني، في أن يتصدّر قائمة الكلمات الأكثر بحثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، بعدما أزاح الستارة عن "البرومو" الترويجيّ الخاص به تمهيداً لعرضه أول أيام شهر رمضان الكريم.
"البرومو" كشف عن فكرة البرنامج، وهي استضافة اثنين من المشاهير، ممّن توجد بينهما عداءات أو خلافات، ما أثار حماستهم لمشاهدته، فدارت أغلب التعليقات حول أنّه سيقدّم فكرة مختلفة هذا العام، سوف يجذب بها الجمهور من جديد، بعدما تراجعت نسب مشاهدة حلقات البرنامج في السنوات الأخيرة.
 
 
ظهر في "البرومو" مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق، آيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة، أحمد السقا، وغيرهم، بينما أطل رامز، مرتدياً بذّة كاملة باللون الأحمر وإلى جواره كلب، ثمّ أظهرت اللقطات مجموعة من الحيوانات الأخرى كالتمساح والثعبان، ما يشير إلى أنه سوف يستخدم هذه الحيوانات في المقلب الذي سينفذه هذا العام، والذي تم تصويره داخل مدينة ألعاب بالإمارات.
رامز جلال، حمّس الجمهور خلال "البرومو" لمشاهدة البرنامج، من خلال عدة عبارات، من بينها: "أهم حاجة تصبح مثل الديب، تعطي الضيف الأمان ثم تغفّله، لكن مع الأسف الأمر فاق التوقعات، تذكروا أنّ رامز لما يرجع لازم يوجع".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم