الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

وقف عرض حلقات برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور"... بسبب الأحداث الراهنة

المصدر: "النهار"
إكس فاكتور
إكس فاكتور
A+ A-
قررت إدارة شبكة تلفزيون دبي وقف عرض الحلقات الجديدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا إكس فاكتور" التي كانت تذاع بشكل أسبوعي عبر شاشتها، وذلك وفقاً للأحداث الراهنة حسبما جاء في بيان صادر عنها.

إدارة قناة دبي، أصدرت بياناً رسمياً تعلن فيه عن تفاصيل هذا القرار عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: "نظراً للظروف الراهنة، فقد تقرر تأجيل عرض حلقات برنامج "إكس فاكتور" على تلفزيون دبي وسيتم الإعلان عن مواعيد العرض الجديدة لاحقاً".


البرنامج كان قد انطلق عرض أولى حلقات موسمه الجديد مطلع شهر كانون الأول الحالي، ويشارك في عضوية لجنة التحكيم الخاصة به ثلاثة من أبرز مطربي الوطن العربي هم راغب علامة، أنغام، وعبدالله الرويشد.

وشهدت الحلقات الثلاث الماضية منافسة حامية بين عدد من المطربين الشباب من مختلف الدول العربية أبرزها: مصر، فلسطين، لبنان، المغرب، البحرين، والمملكة العربية السعودية.

ونجحت الموهبة اللبنانية الصاعدة لونا كرم، في جذب أذان الجمهور نحوها بعدما اختارت أغنية "الورد جميل" لكوكب الشرق أم كلثوم، وعلى الرغم من صغر سنها وعدم بلوغها العشرين عاماً إلا أن طبقة صوتها ساعدتها في أدائها بشكل احترافي، مما حمّس أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة، للتصويت لها للتأهل إلى المراحل المتقدمة من المسابقة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم