الجمعة - 03 أيار 2024

إعلان

صبري عبدالمنعم يكشف لـ"النهار" آخر تطورات حالته الصحية

المصدر: "النهار"
صبري عبدالمنعم
صبري عبدالمنعم
A+ A-
أثار الفنان المصري صبري عبدالمنعم حالة من القلق بين محبيه في الأيام الماضية، بعدما تم الكشف عن تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة استلزمت نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، حيث سبق وأعلن أنّ إصابته بمرض السرطان كان لها تأثير سلبي على "ضفيرة القلب".

عبدالمنعم، كشف في تصريح خاص لـ"النهار" عن تفاصيل تلك الأزمة وآخر تطورات حالته الصحية حالياً، بعدما خضع لإجراء جراحة عاجلة بالقلب، حيث قال إنه خضع في السنوات الماضية لتركيب جهاز وظيفته تنظيم سرعة معمل ضربات القلب، حيث كانت تتزايد بشكل مفاجئ ما قد يؤثر على حياته.

وفي الأيام الماضية فوجئ بارتفاع سرعة معدل ضربات القلب، لذا اضطر للجوء إلى الطبيب المعالج، فقرّر خضوعه لإجراء جراحة عاجلة، كُللت بالنجاح، ومكث داخل المستشفى عدة أيام للتأكد من استقرار حالته، لكنه يتابع حالياً في المنزل، لحين التعافي التام، ومن المقرر أن يعود لممارسة عمله الفني فور التأكد من استقرار حالته بشكل نهائي.

كان صبري عبدالمنعم، قد تعرّض لأزمة صحية نهاية العام الماضي، ففي اليوم الذي تم الإعلان فيه عن حصول الأشخاص الذين اتهمهم بالنصب عليه في المبلغ المالي الذي كان يمتلكها ويدخره طول سنوات عمله، على حكم ببراءتهم، تم نقله إلى المستشفى، وربط حينها الجمهور بين حالته الصحية وحصولهم على هذا الحكم، حيث كان يطالب بتوقيع أقصى العقوبة عليهم واسترداد ما تمت سرقته منه.

وعلى الصعيد الفني، تعاقد أخيراً على الاشتراك في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم أمير كرارة، ميرنا نور الدين، سيد رجب، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم