الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

صبري عبدالمنعم: دخولي المستشفى لا علاقة له ببراءة المتهمين في الاستيلاء على أموالي

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
صبري عبدالمنعم
صبري عبدالمنعم
A+ A-
تصدّر اسم الفنان المصري القدير صبري عبدالمنعم "الترند" في مصر، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تردّدت أنباء تناولتها عدة وسائل إعلام محلية، تفيد بأنه تم نقله إلى المستشفى فور سماعه خبر براءة المتهمين في قضية النصب عليه في مبلغ مليون وتسعمائة ألف جنيه مصري.

"النهار" تواصلت مع عبدالمنعم لمعرفة تطورات حالته الصحية وما إذا كانت الأزمة التي تعرّض لها بسبب خسارته في المعركة القضائية التي كانت بينه وبين من اتهمهم بالنصب عليه في كل ما يدخره من أموال على حد حديثه، أم أنّ هناك أسباباً أخرى وراء تلك الوعكة المفاجئة؟.

صبري نفى في حديثه دخوله المستشفى بسبب براءة هؤلاء الأشخاص، لكنه يعاني أزمات صحية في الكُلى بسبب إصابته مسبقاً بمرض السرطان، وأنّه بين الحين والآخر يذهب إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية والخضوع لعدة فحوصات طبية.

وأكد ثقته في القضاء المصري، وأن ما حدث له قضاء وقدر، وعليه أن يرضى به، وعن مصير تلك القضية بعدما حصل الأشخاص الذين اتهمهم بالنصب عليه، أوضح أنّه سيدرس الخطوات المقبلة مع المحامي الخاص به، ومن المؤكد أنّ هناك حلاً قضائياً يثبت من خلاله صحة ادعاءاته.

ويشار إلى أنّ محكمة مستأنف المقطم المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، أصدرت حكماً يوم الثلثاء الماضي، يقضي بقبول الاستئناف المقدم من المتهمين بالنصب على صبري عبد المنعم على حبسهم عامين مع الشغل وبراءتهم لثبوت صحة العقود والتوكيلات.

وتعود بداية الواقعة عندما تقدّم الممثل المصري، ببلاغ لقسم شرطة المقطم، أكّد فيه أنّ هناك عدداً من الأشخاص أحدهم من داخل الوسط الفني، كانوا قد أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع والذي يقدر بنحو مليون وتسعمائة ألف جنيه مصري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم