الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

أنغام تتجاهل هجوم مي العيدان... وتُروّج لموسم جديد من "إكس فاكتور" (فيديو)

المصدر: "النهار"
أنغام ونجلها
أنغام ونجلها
A+ A-
تجاهلت الفنانة المصرية أنغام رسالة الإعلامية الكويتية مي العيدان، والتي وصفها البعض بـ"الاستفزازية"، وبدأت حملتها الترويجية للموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب "ذا إكس فاكتور" الذي ستنطلق أولى حلقاته يوم الاثنين المقبل، على "تلفزيون دبي".

أنغام شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" بالبرومو الخاص بالبرنامج، كاشفةً عن موعد عرضه، إذ حازت تفاعلاً من متابعيها مِمّن أشادوا بإطلالتها وشوقهم لعرض البرنامج.

 
كذلك حرصت أنغام على توجيه الشكر للجمهور الكويتي، والمسؤولين عن حفلها الأخير الذي أحيته في بلدهم ضمن فاعليات مهرجان "ليلة عمر" وسط حضور جماهيري حاشد قدّمت لهم على مدار 3 ساعات أكثر من 27 أغنية، ونشرت صورة لها من الحفل، عبر "إنستغرام" معلقة عليها قائلةً: "شكراً على ليلة عمر لا تنسى... في انتظاركم الليلة".


وبذلك تكون أنغام قد تجاهلت محاولة استفزاز مي العيدان، التي هاجمتها عبر منشور في "إنستغرام" بسبب ظهور نجلها عبد الرحمن معها على خشبة المسرح، لتوضح أنه من أب كويتي وهو الموزّع الموسيقي فهد، وسيحصل على الجنسية الكويتية بعد 60 يوماً عند إتمامه عامه الـ18.

العيدان اتهمت أنغام باستغلال الجنسية الكويتية، متسائلة لماذا لم يظهر نجلها مرتدياً الزي الكويتي أو يتحدث بلهجتهم؟ ولِمَ لم تعترف بأنه كويتي الجنسية إلا بعد بلوغه الـ18؟

لم تكتفِ الإعلامية الكويتية بذلك، بل أكدت أن أنغام تسعى لتحقيق مصالحها من وراء حفلاتها التي تُحييها في دول الخليج، ووصفت رسائلها للجمهور الخليجي بـ"النفاق". كذلك اتهمتها بعدم تفرّغها لتعليم ابنها تاريخ وطن والده، بسبب انشغالها بزيجاتها، وذكرت منهم الفنان أحمد عز والموزع أحمد إبراهيم.

متابعو العيدان شنّوا هجوماً عليها بسبب هذا المنشور، إذ اتّهموها بالتعدي على حياة الآخرين الشخصية، عبر حساباتها في مواقع التواصل.
 

وعلى الصعيد الفني، تستعدّ أنغام لإحياء حفل غنائي كبير في الإمارات في العشرين من تشرين الأول الحالي، إذ روّجت له من خلال نشرها البوستر الرسمي له عبر "إنستغرام" وكتبت: "ميعادنا في أوبرا دبي يوم 20 تشرين الأول"، موضحة تفاصيل حجز التذاكر والموقع الذي طرحت من خلاله.

أنغام طرحت أخيراً أغنية بعنوان "سيبك أنت" عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع مادي، ميكس وماستر أمير محروس، وصورتها على طريقة الفيديو كليب من إخراج عادل جمال.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم