السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

شقيقة كارمن سليمان تشارك في برنامج "إكس فاكتور"... ما رأي أنغام وراغب علامة في صوتها؟

المصدر: "النهار"
فرح سليمان
فرح سليمان
A+ A-
شاركت فرح سليمان، شقيقة الفنانة الشابة كارمن سليمان، في الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إكس فاكتور"، الذي يذاع عبر شاشة قناة دبي، ويتولى عضوية لجنة التحكيم الخاصة به أنغام، راغب علامة وعبدالله الرويشد.
 
في البداية عرّفت فرح عن نفسها بأنها شقيقة كارمن سليمان، فكانت صاحبة الفضل عليها في ظهورها في البرنامج، حيث شجعتها الكشف عن موهبتها للجمهور، مشيرةً إلى استفادتها من خبرتها في عالم الغناء ودورها في دعمها.
 
واختارت كارمن لشقيقتها فرح أغنية "اكتبلك تعهد" للنجمة أنغام، وبعد تقديمها مقطعاً منها، صدمها راغب علامة، بتعليقه: "لا صوت ولا إحساس ولا قبول"، مما أصابها بالدهشة للوهلة الأولى، قبل أن يستكمل حديثه قائلاً: "إنني أمزح معكِ أنتِ رائعة... وصاحبة الأغنية الأصلية كانت منسجمة معكِ وأنتِ تغنّي لها".
 
أمّا أنغام، فقد عبرّت عن إعجابها بصوت فرح، في أثناء غنائها "أكتبلك تعهد" التي تعد من أنجح أعمالها الغنائية في السنوات الأخيرة، حيث تفاعلت معها بشكل ملحوظ، مّعقبةّ على أدائها قائلةً: "كنت أطرق على الخشب من شدة إعجابي بصوتك"، فيما علّق الرويشد، قائلاً لها: "أنتِ برجلتينا يا فرح".
 
 
الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب، كانت قد شهدت منافسة حامية بين عدد من المطربين الشباب من مختلف الدول العربية أبرزها مصر، فلسطين، لبنان، المغرب، البحرين، والمملكة العربية السعودية.
 
فمن لبنان، شاركت الفنانة الشابة لونا كرم، التي لم تكمل عامها العشرين، وخلال كلمتها أكدت أنها تعتبر مشاركتها في برنامج "إكس فاكتور" هي فرصتها الحقيقية في وصول صوتها للعالم العربي، واختارت أغنية "الورد جميل" لكوكب الشرق أم كلثوم، لتكون بداية تعرّف الجمهور العربي إلى صوتها، ويبدو أن اختيارها كان موفقاً، حيث حظيت بإشادة واسعة من أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة، الذين وقفوا تحيةً لها تعبيراً منهم عن إعجابهم بصوتها.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم