الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ميمي جمال لـ"النهار": لم أنزعج من عدم استخدامي المكياج في "سفاح الجيزة"

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
ميمي جمال
ميمي جمال
A+ A-
تعيش الفنانة المصرية القديرة ميمي جمال حالة من النجاح الفني هذه الأيام، بعد عرض مسلسلها الجديد "سفاح الجيزة"، عبر إحدى المنصات الإلكترونية والذي تجسّد من خلاله شخصية عمّة الفنان أحمد فهمي، بطل العمل.

وكشفت جمال في تصريحات خاصة لـ"النهار" عن كواليس مشاركتها في العمل، إذ أوضحت أنّها تحرص على اختيار النص المناسب الذي يضيف لمسيرتها الفنية. وعند قراءتها تفاصيل الشخصية والسيناريو بشكل عام، تحمّست للمشاركة به، فهو بالنسبة لها لم يكن عمل إثارة وتشويق، بل يحمل رسالة مهمة وهي عدم الانخداع بالمظاهر.

ظهرت ميمي جمال خلال الحلقات من دون الاعتماد على مساحيق التجميل نهائياً، ولم يشكل هذا الأمر إزعاجاً لها حسب حديثها، إذ قالت إنه من الضروري أن تظهر بشكل يقنع المشاهد بأنها سيدة بسيطة كبيرة في السن. فمن غير المنطقي أن تستخدم تلك المستحضرات، وما دام ذلك يخدم مصداقية وواقعية العمل، فلا مشكلة لديها في قبوله.

"سفاح الجيزة"، من أكثر الأعمال إثارة للجدل في الوقت الراهن، وتحظى حلقاته بنسب مشاهدة عالية، نظراً لكونه يتناول إحدى القضايا التي هزت الرأي العام في مصر خلال السنوات الأخيرة. وعن هذا النجاح قالت جمال إن العمل تم تنفيذه بشكل احترافي وأظهر للجمهور جوانب جديدة في عدد من الفنانين المشاركين في بطولته على رأسهم أحمد فهمي، الذي اشتهر بتقديم الأدوار الكوميدية. كذلك أشادت بحرفيّة السيناريست محمد صلاح العزب والمخرج هادي الباجوري واهتمامهما بأدق التفاصيل التي جذبت المشاهد لمتابعة الأحداث، مؤكدة أنّها كانت تتوقع له النجاح لكن ما حدث فاق توقعاتها.

يشار إلى أنّ "سفاح الجيزة" يروي قصة قاتل متسلسل في منطقة الجيزة شمال البلاد بطريقة مرعبة، ويُدعى قذافي فراج عبد العاطي، إذ تبين قتله أربعة أشخاص من بينهم زوجته وصديقه المقرّب وأحد الصائغين الذين كان يتعامل معهم. وبعد اكتشاف أسرار جرائمه والقبض عليه تم الحكم عليه بالإعدام، لكن الحكم لم يطبق حتى الآن بسبب طعنه فيه.

المسلسل يشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم