الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بعد عامَين من التحضيرات... أحمد فهمي يستعد لطرح "سفاح الجيزة"

المصدر: "النهار"
أحمد فهمي
أحمد فهمي
A+ A-
يستعدّ الفنّان المصريّ أحمد فهمي لطرح مسلسل دراميّ جديد بعنوان "سفاح الجيزة"، ضمن ثماني حلقات، عبر إحدى المنصّات الإلكترونيّة، ابتداءً من الخامس والعشرين من شهر آب الجاري، بمشاركة عدد من النجوم، من بينهم باسم سمرة.

"سفاح الجيزة" اسم معروف في الشارع المصري، ويُشير إلى شخص يُدعى قذّافي فرج، تمّ إلقاء القبض عليه منذ خمس سنوات، بعدما تبيّن قتله أربعة أشخاص، من بينهم زوجته وصديقه، خلال عامين، بطرق لم يتخيّلها أحدٌ، لذا أطلقوا عليه لقب "سفاح الجيزة".

 

وأوضح فهمي في تصريحات إعلاميّة بأن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة، في بعض جوانبها، من أحداث حقيقيّة بالفعل، لكنّ الشخصيّات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعدٍ دراميّ، ولا تعكس الواقع.

من المنتظر أن تدور أحداث "سفاح الجيزة" حول مطاردة الأمن الجنائيّ لرجل من أخطر المجرمين، لم يقتصر دوره على القتل، لكنّه يستغلّ أسماء القتلى في أعمال النّصب والاحتيال والسّرقة وانتحال الشخصيّات.
 
وحرص المسلسل على تقديم أبعاد شخصيّة هذا القاتل من الجوانب كافة، مع تحليلها وتوضيح الأسباب التي دفعته إلى التحوّل من شخص بسيط إلى مجرم خطير.

 
التحضيرات للمسلسل استغرقت أكثر من عامين، ومن بين الأسرار التي كشفت عنها الجهة المنتجة أنّه تمّت الاستعانة بخبيرة الطبخ منى البنا لتُدرّس أحمد فهمي المهنة، بسبب رغبته في إيجاد حالة من الواقعيّة لدى المشاهدين، قرر أن يتعلم الطبخ بالفعل.

من بين المفاجآت التي يشهدها المسلسل خروج الفنان باسم سمرة من كاراكتير الرجل المُحبّ لتعاطي الموادّ المخدّرة ومرتكب العمليات الإجرامية، حيث يظهر ضمن أحداث العمل بشخصيّة ضابط شرطة يُحقّق في جرائم القتل التي ارتكبها السفاح.

يُشارك في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة" عدد كبير من الفنّانين، أبرزهم ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرون. وهو من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم