الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

داليا شوقي ترد على منتقدي أدائها في مسلسل "سفاح الجيزة": شعرتُ بالشلل

المصدر: "النهار"
داليا شوقي
داليا شوقي
A+ A-
بالرغم من النجاح الملموس الذي يحققه مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي يعرض حالياً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، فإنّ الفنانة الشابة داليا شوقي التي تُشارك في بطولته كان لها نصيب من الهجوم والانتقادات بسبب مشهد لها ظهرت فيه بتعبيرات وجه وصفها كثيرون بأنها "مبالغ بها".

داليا شوقي، تظهر بشخصية زوجة سفاح الجيزة، الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهمي، وفي الحلقة السادسة التي عرضت نهاية الأسبوع الماضي، تكتشف حقيقة جرائم القتل التي ارتكبها فتُصاب بحالة من الدهشة والصدمة، إذ اعتمدت في التعبير عن هذه الحالة على تعبيرات وجهها. وبالرغم من محاولتها توضيح شدة تأثرها بالموقف، فإنّ البعض أكد أنها بالغت في أدائها، ووصل الأمر إلى مطالبتهم بمنعها من التمثيل.

علّقت الفنانة الشابة على تلك الانتقادات التي طالتها، إذ قالت في تصريحات تلفزيونية إنها لا تعتبر ما يقال عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة لمقياس نجاح أعمالها الفنية أم لا، موضحةً أنها فقط تعتمد على آراء المقربين منها والمتخصصين في مجال الفن.

وأكدت أن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين، ومن غير المنطقي أن تتأثر فقط بالآراء السلبية، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الأشخاص أشادوا بقدرتها على خروج التعبيرات بصورة صادقة، موضحةً: "لقد شعرت أنني من هول الصدمة أصبت بالشلل".



مسلسل "سفاح الجيزة" من الأعمال الدرامية التي تتصدر "الترند" الفني في مصر هذه الأيام، إذ يستعرض قضية أثارت اهتمام وحديث الرأي العام خلال السنوات الأخيرة، وهي اتهام شاب يدعى قذافي، بقتل مجموعة من المقربين منه بطريقة وحشية، على الرغم من شهادة الجميع له بحسن الخلق وتمتعه بقدر كبير من التدين والالتزام.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب ومن إخراج هادي الباجوري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم