الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مؤلف "سفاح الجيزة" لـ"النهار": فكرة الجزء الثاني مطروحة... ولكن

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة
A+ A-
أعلن الكاتب المصري محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل "سفاح الجيزة" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد فهمي ويُعرض حالياً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، أنّ صنّاع العمل بصدد التحضير لجزء ثان منه، مما رفع منسوب التشوّق لدى متابعيه، مؤكدين خلال تعليقاتهم عبر مختلف التواصل الاجتماعي، أنه سيكون مليئاً بالأحداث وجرائم القتل المثيرة.

مؤلف المسلسل، أوضح خلال تصريح خاص لـ"النهار" حقيقة التصريح الذي نُسب له، إذ قال إنه أعلن بالفعل أن نهاية المسلسل ستكون مفتوحة لإيجاد فرصة لإنتاج جزء جديد منه، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه قبل عرضه عبر المنصة.

وأوضح أن فريق العمل لم يحضر للجزء الجديد حسبما أشيع، ولكن الأمر كله مجرد فكرة مطروحة للنقاش مع الجهة المنتجة، إما أن تكتمل أو لا، موضحاً أن تصريحه الذي أدلى به أسيء فهمه، ولم يكن يعلن من خلاله عن التحضير للجزء الجديد.

مسلسل "سفاح الجيزة" من الأعمال الدرامية التي تتصدر "الترند" الفني في مصر هذه الأيام، إذ يستعرض قضية أثارت اهتمام وحديث الرأي العام خلال السنوات الأخيرة، وهي اتهام شاب يدعى قذافي، بقتل مجموعة من المقربين منه بطريقة وحشية، على الرغم من شهادة الجميع له بحسن الخلق وتمتعه بقدر كبير من التدين والالتزام.

وأجمع عدد كبير من النقاد الفنيين، على أن الفنان أحمد فهمي، الذي يجسد شخصية "سفاح الجيزة" نجح في اجتياز تحدي فني جديد في مسيرته الفنية، فانتقل من مرحلة تقديم الأدوار الكوميدية الاجتماعية إلى تجسيد للشخصيات المثيرة والمركبة في آن واحد.

المسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادي الباجوري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم