الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

بعد تبادلهما رسائل الاحترام... روّاد السوشيل ميديا يطالبون تامر حسني وبسمة بوسيل بالعودة

المصدر: "النهار"
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
A+ A-
منذ أن أعلن الفنان تامر حسني، انفصاله رسمياً عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بدأ مُتابعوه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي في ربط منشوراته وأعماله الجديدة بالحدث، وتكهنهم بأنه يوجه من خلالها رسائل غير مباشرة لها.
 
قبل يومين، شارك حسني متابعيه عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" بمقطع فيديو ظهر فيه في إحدى السهرات، وتحاول فتاة شدّه بعيداً عن الحضور، فيما استغاث هو بأحد أصدقائه كيّ ينقذه منها، وسط تعالي أصوات ضحك الحضور.
 
مُتابعوه تداولوا الفيديو على نطاق واسع، مؤكدين أنه يوجه من خلاله رسالة لطليقته بأن الفتيات تتهافت عليه بعد انفصاله عنها.
 
أيضاً طرح النجم المصري، منذ أيام أغنية جديدة بعنوان "مش هتغير علشان حد"، من ألبومه الجديد "هرمون السعادة"، وتقول كلماتها: "أنا مش هتغير علشانك... أنا زي ما أنا للي حاببني... ولا عمرها يوم وقفت على حد"، وألمح كثيرون إلى أنه يوجهها لبسمة بوسيل.
 
تامر، حسم هذه التكهنات وردّ على من يتهمونه دائماً بتوجيه رسائل غير مباشرة لطليقته من خلال أعماله الفنية الأخيرة، وأوضح أن ذلك غير صحيح، مؤكداً أنه من المستحيل أن يفكر بهذه الطريقة ويربط حياته الخاصّة بمنشوراته عبر مواقع التواصل، رغم الظروف التي مرّ بها.
 
أيضاً أكد حبه واحترامه لأم أولاده من خلال كلمات رومنسية قال فيها: "بسمة بوسيل في دمي وأم أبنائي وعلاقتنا جيدة حالياً للغاية وإذا طلبت عينيّ فلن أبخل بهما عليها".
 
المفاجأة التي كشف عنها نجم الجيل، هي أن بسمة تُشاركه اختيار كلمات أغانيه الجديدة، وأنه كفنان يفضّل أن يكون على طبيعته مع جمهوره، ويطرح أعمالاً جديدة تعبر عن مشاعرهم المختلفة، مشيراً إلى سروره عندما يطرح أغنيات تشهد تفاعلاً من الجماهير لتعبيرها عن مشاعرهم، ووعد بتقديم المزيد من الأغنيات الحزينة خلال الفترة القليلة المُقبلة.
 
بسمة، لم تتجاهل رسالة طليقها، وردّت عليه أيضاً خلال "ستوري" "إنستغرام" قائلةً: "يا تيمو.. أنت أيضاً مكانتك لديّ مثل مكانتي لديك وأدعو الله لك بالتوفيق في عملك".
 
رسائل تامر وطليقته شهدت تفاعلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد كثيرون بطيب علاقتهما على الرغم من انفصالهما، بينما طالبهما آخرون بالتصالح والعودة من جديد من أجل صِغارهما الثلاثة.
 
يذكر أنّ تامر حسني، يعيش هذا الموسم الصيفي حالة من النجاح والنشاط، حيث طرح فيلمه السينمائي الجديد "تاج" خلال موسم عيد الأضحى، وحسبما يُعلن هو بنفسه، يُحقق الفيلم إيرادات عالية بمصر والوطن العربي، كذلك أحيا حفل افتتاح مهرجان العلمين الذي يقام بمصر حالياً في دورته الأولى وسط حضور الآلاف من الجماهير، وشهد اهتماماً إعلامياً كبيراً.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم