الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

فيفي عبده ترد على مُنتقدي دفاعها عن محمد رمضان: لديه أخطاء وثروته ليست من فراغ

المصدر: "النهار"
فيفي عبده
فيفي عبده
A+ A-
أدلت، منذ فترة، الفنانة فيفي عبده بتصريحات إعلامية استنكرت فيها الهجوم على الفنان محمد رمضان ومحاربته بشكل مستمر، وقالت إنه مهما يتعرّض لذلك يرزقه الله رزقاً واسعاً وربما يكون هناك شيء طيب مع والديه أو من حوله هو السبب وراء الثروة التي كوّنها.

انتقادات واسعة وسخرية شديدة طالت الفنانة المصرية عبر السوشيل ميديا بسبب هذه التصريحات، وشكك البعض في أن دفاعها عنه بهدف أن تشاركه في مسلسلاته الدرامية التي تحقق نجاحات كبيرة.

وردّت عبده للمرة الأولى على هذه الانتقادات، وقالت في تصريحات تلفزيونية إنها لم تخطئ عندما ذكرت أن ثروته التي كونّها بسبب نجاحه الفني، والدليل على ذلك إقبال الجمهور على مشاهدة أعماله السينمائية والدرامية. وإذا لم يحقق هذه النجاحات الواسعة لما استطاع أن يحصل على هذه الأموال الطائلة، لكنها أكدت أنه بالفعل لديه أخطاء ولا يمكن لأحد أن ينكر ذلك.


وذكرت أيضاً أنه ربما يفعل رمضان أشياءً خفية لا يعلمها أحد هي السبب في أن يرزقه الله بهذه الأموال، ولا يمكن لأحد أن يقف حائلاً أمام عطايا الله له.
وبسؤالها عن عدم مشاركته أي عمل فني على الرغم من محبتها له ودفعها عنه بصورة مستمرة، قالت إنه في حال عرض عليها مشاركته في عمل فني يناسبها فلن تتردد في الموافقة عليه، موضحةً أنه مثله مثل أي ممثل يطلب التعاون معها.

وقالت إنها قدمت طوال مسيرتها الفنية 25 فيلماً سينمائياً و30 مسلسلاً درامياً وأكثر من 12 عرضاً مسرحياً، ولا ينقصها شيء، لذا لا تسعى لعرض التعاون الفني مع أي فنان، لكنها تسعى إلى تقديم عمل فني جديد ومختلف عما قدمته سابقاً.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة المصرية عن تعرضها لوعكة صحية في الأيام الماضية، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام" مقطع فيديو لها خلال خضوعها للفحوصات الطبية، حيث أوضحت أن هناك شخصاً يتعمد إيذاءها بأعمال السحر، لذا أصيبت بأكثر من وعكة في السنوات الأخيرة كانت وراء ابتعادها عن الساحة الفنية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم