الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

كفرتبنيت بطلا لدورة النبطية الكروية

المصدر: "النهار"
من الدورة.
من الدورة.
A+ A-
أحرز فريق كفرتبنيت كأس دورة النبطية بكرة القدم التي نظّمتها أكاديمية Y.S.A بالتعاون مع جمعية DAYS طيلة أيام شهر رمضان على ملعب نادي التضامن في بلدة النبطية الفوقا، بفوزه في المباراة الختامية على فريق أكاديمية Y.S.A بنتيجة 4 ـ 3.
 
وجاء اللقاء حافلاً باللمحات الفنية وبحضور المديرة العامة لوزارة الشباب والرياضة بالتكليف فاديا حلال بصفتها ممثلة لراعي الدورة وزير الشباب والرياضة جورج كلاس، الى مسؤول الشباب والرياضة في الجنوب المهندس علي حسن.
 
هذا، وتقدّم الحضور أيضاً، المحامي خليل كموني ممثلاً شقيقه الكابتن التاريخي لمنتخب لبنان حبيب كموني الذي خصص جائزة لأفضل لاعب في الدورة خطفها عن جدارة محمد أبو زيد، ورئيس نادي الأهلي النبطية جواد وهبي و مسؤول الأنشطة الرياضية في وزارة التربية والتعليم العالي في محافظة النبطية عبدالله عساف. و حاز الحارس أحمد طباجة على جائزة أفضل حارس في البطولة.
 
وفي التفاصيل، استُقبل كبار الحضور والفريقان على وقع موسيقى فرقة تابعة لكشافة التربية الوطنية - زوطر ، بعدها قدّم لاعبو نادي الريف استعراضات في الفنون القتالية تحت إشراف مدربهم الشاهين إبراهيم كمال.
 
وفي الختام، سلّمت حلال ووهبي وكموني و شميساني الميداليات والكؤوس على الفائزين، وكانت كلمة بالمناسبة لحلال أشادت فيها بحسن التنظيم وأثنت على جهود وأداء رئيس أكاديمية Y.S.A مهدي شميساني وعلى المستوى الفني لمجريات المباراة، كما ألقى وزنه كلمة تعريفية بالكابتن حبيب كموني، شاكراً شميساني على دعوته وحرصه على التفاعل الرياضي الإنساني من خلال الجمعية التي يرأسها، من جهته شكر شميساني في كلمته ضيوف الدورة والفرق المشاركة معاهداً أبناء النبطية أن يبقى في خدمة الرياضة والأجيال الواعدة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم