الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

فروزينوني يسدي خدمة لجوفنتوس بفرضه التعادل على بولونيا

المصدر: "أ ف ب"
من المباراة.
من المباراة.
A+ A-
أسدى فروزينوني الذي يقاتل من أجل تجنب الهبوط، خدمة لجوفنتوس بفرضه التعادل السلبي على ضيفه بولونيا الرابع الأحد، في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وكان بولونيا مرشحاً لتحقيق فوزه التاسع في آخر 10 مراحل، لاسيما أنه يواجه فريقاً دخل اللقاء على خلفية تسع مراحل متتالية من دون فوز وقابع في المركز الثامن عشر.
 
لكن فريق المدرب تياغو موتا عجز عن الوصول إلى الشباك واكتفى بالتعادل العاشر له هذا الموسم، ما حال دون إزاحته جوفنتوس عن المركز الثالث لو موقتاً بانتظار مباراة الأخير مع ضيفه فيورنتينا، مساء الأحد.
 
وفشل بولونيا بذلك في استعادة فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن روما الخامس بعدما تقلص إلى نقطتين السبت بفوز نادي العاصمة على جاره اللدود لاتسيو 1-0.
 
ويسعى بولونيا إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ تجربته الأولى والوحيدة موسم 1964-1965، لكن هذا التعثر يعيد الأمل ليس لروما وحسب بل لأتالانتا السادس الذي سيكون قادراً على تقليص الفارق إلى 5 نقاط في حال فوزه على مضيفه كالياري لاحقاً.
 
ويتأهل عادة إلى دوري الأبطال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي، لكن من المرجح أن يحصل "سيري أ" على مقعد خامس الموسم المقبل بحسب قواعد النظام الجديد للمسابقة القارية الأم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم