الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

بسبب هدايا عيد الميلاد... مراهق يقتل شقيقته

المصدر: "النهار"
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-

عادة ما تسيطر أجواء الفرح والمحبة على الأصدقاء والعائلات في الأعياد المجيدة، إلا على عائلة بالدوين في فلوريدا التي خسرت أحد أفرادها بسبب هدايا عيد الميلاد.

وفي التفاصيل، صرّح عمدة مقاطعة بينيلاس، بوب غوالتيري، بأن مراهقاً من فلوريدا أطلق النار على أخته وشقيقه بسبب خلاف على هدايا عيد الميلاد.

 
 

وأوضح أن الجدال بدأ عندما كانت إبريل بالدوين، وابناها، البالغان من العمر 6 سنوات و10 أشهر، في الخارج للتسوّق ليلة الأحد مع شقيقيها المراهقين، اللذين يبلغان من العمر 14 و15 عاماً، ووالدتهما.

 
 

وأضاف غوالتيري أن المراهقين تشاجروا أثناء تسوّقهم لشراء الهدايا عشية عيد الميلاد، وكان موضوع الخلاف "الحسد على عدد الهدايا"، واستمرّ الخلاف في منزل جدتهم، ما أدى إلى إخراج الشاب البالغ من العمر 14 عامًا مسدسًا والتهديد بإطلاق النار على رأس شقيقه الأكبر.

لكن أفراد الأسرة الموجودين في المنزل حاولوا الفصل بين المراهقين. لكن المراهق الأصغر سناً تجادل مع أخته، وهدّد بإطلاق النار عليها وعلى ابنها البالغ من العمر 10 أشهر، إلى أن استعر النقاش، وأطلق النار على صدرها بمسدس من عيار 40 ملم، قبل أن يخرج من المنزل، ويخرج مسدساً من عيار 0.45 ملم ويُطلق النار على بطن شقيقه.

 
 

وقد جرى إنقاذ المراهق واحتجازه مع شقيقه ووجّهت إليهما تهم القتل والشروع في القتل.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم