إعلان

بالفيديو: مصري يلتقط مقاطع جريئة لزوجته وينشرها على تيك توك

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
كائن الهوهوز
كائن الهوهوز
A+ A-
عندما كنّا نتحدّث عن خطورة استخدام تطبيق "تيك توك" للأطفال كنّا نتعرّض لعمليّة هجوم من الجميع، إذ اعتبَرَنا البعضُ أننا انعزاليّون غير اجتماعيّين. بالطبع، كثيرة هي المقاطع الهادفة على تطبيق "تيك توك" مثلما هو حال مختلف التطبيقات الإلكترونية الأخرى، لكن نسبة كبيرة من الفيديوهات الخادشة للحياء تُصبح "ترند" عوضاً عن الأشياء المفيدة؛ وهذه المقاطع نجدها في متناول أطفالنا، وهذا ما هو مثير للجدل.
 

وفي التفاصيل، تكشف لنا مواقع التواصل الاجتماعي يوماً بعد يوم عن نماذج مريبة، توثّق لحظات حياتها بطريقة مبتذلة ورخيصة بهدف الحصول على المزيد من الشهرة، ولتتصدّر الترند لأيام. وهذه المرّة، أشعل شاب من مصر غضب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بنشره مقاطع فيديو، يُروّج فيها للإباحيّة عن طريق زوجته، وهو ما دفع السلطات الأمنية إلى التدخّل.

وتظهر منار في بعض المقاطع أثناء ممارستها حركات تحمل إيحاءات جنسيّة مستفزّة، فيما يقوم هو بطرح أسئلة إباحيّة عليها، لتجيب بكلّ تبجّح؛ وذلك بهدف تحقيق أرباح ماديّة.

وبعد أن أثارت منار "كائن الهوهوز" وزوجها ضجّة عبر منصّات التواصل والمواقع الإخبارية، تصدّرت منصّة "تويتر" في مصر حيث كانت التغريدات كالآتي:
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم