إعلان

آخر تصاميم الموضة لخريف 2020!

المصدر: صيحات
محمد شهابي
محمد شهابي
ترند 2020
ترند 2020
A+ A-
مع اقتراب كلّ فصل، يبدأ مصممو الموضة بعرض تصاميمهم الجديدة، كثيرون يعملون على ابتكار أفكار خلاقة تجذب الناس، فينكبون على الخروج بقطعة قماشية تحوي عدّة أفكار وابتكارات من وضع حركات داخل قطع الملابس أو التركيز على حدّة الألوان وجماليتها، وكلها عوامل ستشدّ الزبائن وتضعهم في حيرة من أمرهم، أي قطعة سيختارون؟!
ولأن فصل الخريف قد أًصبح على الأبواب، ولأن الطقس سيشهد تغيرًا مناخيًا، مع حلول البرد تدريجيًا مكان حرارة فصل الصيف العالية، نطرح لكم آخر صيحات الموضة لعام 2020 للنساء والرجال، فتابعونا للتعرف عليها، علّها تعجبكم فتبحثون عنها لشرائها:
 
1- Bright Pop Color Suits - بدلات فاقعة اللون
في هذا التصميم تتناغم الألوان المفرحة الدافئة، لتعكس حالة نفسية سعيدة ولطيفة، فينصح بارتداء الجاكيت الطويل بلون فاقع مثل اللون البرتقالي الداكن قليلًا، وأما إن كان لديكم مناسبة في فصل الخريف فينصح أيضًا بارتداء بزة رسمية كالتي في الصورة.
 
 
 
2- Brown PU Leather Coats - معاطف جلدية لامعة ذات اللون البني
أما في هذا التصميم، فالدارج هذا العام هو الجاكيت الجلدي بلونه البني حيث تتوفر منه عدّة مقاسات وبأشكال متنوعة.
 
 
 
3- Natural Tones All Over - ألوان طبيعية
الألوان الطبيعية هي الأكثر رواجًا في فصل الخريف، إذ تعكس حالة الطبيعة التي تكون قد بدأت بتجديد نفسها، بعد ثبات طويل مع فصل الصيف، لذلك ينصح باستعمال اللون البني بكثرة.
 
 
 
4- Wide Leg Trousers Tucked into Boots - بناطيل واسعة من الأسفل توضع في الأحذية
تعد هذه البناطيل إحدى أسهل وأريح الملابس الذي قد يرتديها أحد، فهي مريحة في السير جدًا، كما أنّ الدارج هذا العام هو ارتداء حذاء طويل معها، لوضع البنطال داخلها.
 
 
 
5- Blue Styled with Natural Tones - أزرق متناغم مع ألوان طبيعية
كما قلنا لكم سابقًا، الألوان الطبيعية هي أكثر الأولان تناغمًا مع محيطنا، لذلك ينصح بإدخال اللون الأزرق في الملابس، كنوع من التغيير ولإضفاء حياة على مظهرك الخارجي، إذ يمكنك ارتداء معطف أزرق مع بنطال بني، أو معطف أزرق مع فستان أبيض كما يظهر في الصورة.
 
 
 
6-  Yellow Maxi Coats - معاطف صفراء فاقعة اللون
يعدّ اللون الأصفر الفاقع أحد أجمل الألوان على المعاطف، لما فيه من قدرة على جذب النظر، فإن أردتم الأضواء وأن تلاحقكم أعين الناس، فعليكم بارتداء هذا اللون.
 
 
 
7- Cream Color Slouch Boots - حذاء كريمي مترهل
الحذاء المترهل، هو حذاء للنساء، يدرج استعماله في فصلي الخريف والشتاء كونه يحمي من الأمطار، يمكنك ارتداؤه على فستان أو فوق بنطال خفيف.
 
 
8- Tiger Prints - طبعات النمر
الملابس ذات الطبعات النمرية، تعدّ أشهر ترند هذا العام، إذ يعكس شخصية قوية لديك، ينصح به بشدّة كونه متوفر بأشكال وأنواع مختلفة.
 
 
  
9- Pop Color Soft Handheld Bags - حقائب يد ناعمة فاقعة اللون
لن ننسى أخيرًا عرض حقائب اليدّ على النساء، إذ ينصح بحمل حقائب ناعمة وفاقعة اللون، لإعطاء جمالية على ملابسك.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم