الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

5 أفكار لتزيين مكتبك في العمل

صورة
صورة
A+ A-
قد يكون مكتب العمل مكانًا ضاغطًا في الحياة، إلا أنه يمكننا التخفيف من ضغوطه، عبر وضع مجسمات وملصقات وتزيين المكتب للتخفيف من وطأة الأمر. وهو أمر في الأصل إيجابي جدًا لما فيه من مردود على صحتنا في العمل وقدرتنا على الإنجاز.
 
تابعونا في هذا التقرير لمعرفة الأفكار التي يمكن اعتمادها في تزيين المكتب:
 
1- النباتات
يمكنكم جلب بعض النباتات الصغيرة التي لا تحتاج إلى الكثير من الشمس أو حتى شرب المياه، ووضعها أمامكم على المكتب، أمر يضيف رونقًا خاصًا إلى حياتكم العملية.
 
2- الصور
كذلك بإمكانكم تزيين المكتب، ببعض الصور، فإمّا تكون الصور عائلية تجمعكم مع أبنائكم أو أفراد أسرتكم، أو أن تكون صورًا عامة من مجلات وجرائد، أو حتى صوراً طبيعية، حيث بإمكانكم قصّ الصور من المجلات وإلصاقها على الحائط بجوار مكتبكم.
 
3- المجسمات
هل فكرتم يومًا باقتناء مجسمات أو قطع أثاث لوضعها بالقرب من مكتبكم، المجسمات يمكن أن تكون أشكالًا مرتبطة برموز عمرانية كالأهرامات أو برج خليفة، أو طبيعية كمجسم شجرة الأرز وصخرة الروشة، أو أشياء ترمز إلى ألعاب ورسوم كرتونية.
 
4- شعارات سياسية
إن كان مقرّ العمل منتميًا أو مؤيدًا لرأي سياسي معين، أو أنّه يسمح للحديث بالسياسية، فإنّه قد يسمح لك بوضع ملصقات سياسية أو صور وشعارات لها طابع سياسي، فالبعض قد يحبّ وضع صور تشي غيفارا مثلًا، أو أن يضع صور زعماء أمثال عبد الناصر، أو صورة رئيس أو زعيم حزب معين.
 
5- طلاء الجدار
يمكن أن يتمّ طلاء جدران المكتب أو تغليف الحائط بأوراق ملونة، وبهذا الأمر نضيف رونقًا وحياة جديدة على المكتب، خاصة إن كانت الألوان فرحة وفاتحة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم