الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

رسائل مؤثرة من مروان خوري للنجوم في رثاء والدته

المصدر: "تويتر"
محمود إبراهيم
رسائل مؤثرة من مروان خوري للنجوم في رثاء والدته
رسائل مؤثرة من مروان خوري للنجوم في رثاء والدته
A+ A-

شكر الفنان #مروان_خوري كل من قدّم له واجب العزاء من نجمات الغناء المصري والعربي في والدته التي رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة عبر "تويتر".

وقال خوري لأصالة: "الغالية أصالة حفظك الله وأدامك لعائلتك ولنا جميعاً، مواساتك بلسم على الجرح"، حيث قدمت له التعازي سابقاً قائلة: "أُعزّي عزيزي الأستاذ مروان خوري بوفاة والدته نسيمة، وندعو الله أنّ يتغمّدها برحمته، ويُلحقها بمن سبقوها من أحبّة في جنّة النّعيم، ويُصبّرك أخي الغالي على هذا المصاب، وندعو الله أن يحفظك لأهلك وللموسيقى عائلتك الأُخرى، وأن تقوى على حزنك، وليحفظ لنا روحك".

ووجه مروان رسالة أخرى الى الفنانة أنغام قائلاً: "عزيزتي أنغام شكراً على العزاء ورحمة الله على شقيقتك ويا رب ما تدوقي شر بقا"، وذلك بعد أن وجهت له برقية تعزية قالت فيها: "الله يرحمها ويسكنها الجنة ويصبر قلبك يا مروان قلبي عندك".

بينما رد خوري برسالة مؤثرة على إليسا قائلاً: "متل ما روحي معلّقة بأمي بعرف كمان انو روحك مع والدك الله يرحمو وبعرف انو بعد فقدانهم ما منعود نحنا اللي كنا! بشكرك من قلبي على العزاء"، وذلك بعد أن عزته قائلة: "فقدان الأم ما بيتعوّض والخسارة أكيد كبيرة. الله يرحمها وإنشالله تكون نفسها بالسما، وأحر التعازي لإلك ولعيلتك على فقدانكن الغالي".

وردّ أيضاً على الفنانة كارول سماحة قائلاً: "صديقتي كارول اللي عملتيه وقدمتيه بهاليومين انحفر بذاكرة قلبي! بكافيكي بالأفراح انشالله. وذلك بعد قدمت التعازي له ووقفت بجانبه: "أبعث بأحر التعازي صديقي العزيز لا شيء يحل محل الأم، فهي الآن في سلام بعد كفاحها الطويل... سأبقيها في صلواتي... ابق قوياً كما أرادت دوماً أن تكون... الله يرحمها".

عدد كبير من الشخصيات قدّموا واجب العزاء وكتبوا في "تويتر" منهم: نجوى كرم، عاصي الحلاني، سالم الهندي، رامي عياش، سعيد الماروق، صادق الصبّاح، هشام حداد، سيرين عبدالنور.

وكان نشر خوري كلمات مؤثرة عن والدته:





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم