الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

سكالوني يغير عادته قبل مواجهة البرازيل

المصدر: "أ ف ب"
سكالوني يغير عادته قبل مواجهة البرازيل
سكالوني يغير عادته قبل مواجهة البرازيل
A+ A-

أعلن مدرب #المنتخب_الأرجنتيني ليونيل سكالوني أن مهاجمه #سيرجيو_أغويرو سيكون أساسياً في مواجهة #البرازيل المنتظرة، في نصف نهائي بطولة #كوبا_أميركا لكرة القدم، واعداً جماهيره أنهم "سيشعرون بالفخر بفريقهم".

وقال المدرب (41 عاماً)، الذي لا يعلن عادة عن تشكيلاته: "أغويرو سيلعب. أقول ذلك لأنني قرأت ان مشاركته أساسياً كانت موضع شك. فلتكن الأمور واضحة".

وأضاف المدرب بلهجة مازحة: "حتى ميسي ليس مؤكداً"، في إشارة إلى نجم الفريق ليونيل ميسي، الذي سجل هدفاً وحيداً في المسابقة من ركلة جزاء في مرمى باراغواي.

ولم يقدم أغويرو أداء جيداً في الخسارة الافتتاحية ضد كولومبيا (0-2) وجلس بديلاً في الثانية ضد باراغواي (1-1)، لكن هداف مانشستر سيتي عوض لاحقاً، فسجل ضد قطر (2-0)، وساهم في صناعة هدفي الفوز في ربع النهائي ضد فنزويلا (2-0).

وبالنسبة إلى سكالوني، فإن البرازيل تحت الضغط: "لانهم يلعبون على أرضهم ولديهم الكثير لتقديمه أمام جماهيرهم".

لكنه أقر أن "سيليساو" تملك أفضلية "اللعب لوقت طويل مع مدرب واحد (تيتي)، واللاعبون يشاركون معاً منذ فترة".

ويشرف تيتي على البرازيل منذ عام 2016، وفي تلك الفترة حل ثلاثة مدربين على رأس المنتخب الأرجنتيني: ادغاردو باوتسا (2016-2017)، خورخي سامباولي (2017-2018) وسكالوني (منذ آب 2018).

وأضاف سكالوني، الذي حمل طويلاً ألوان ديبورتيغو لاكورونيا الإسباني: "تملك البرازيل لاعبين مميزين وسريعين يصعب إيقافهم. سنحاول إيقافهم لعدم صناعة الفارق".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم