الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

إسبانيا تجهز مفاجأة سارة لعشاق التسوق بأكبر منتجع في أوروبا

المصدر: "الصن"
ترجمة محمد أبوزهرة
إسبانيا تجهز مفاجأة سارة لعشاق التسوق بأكبر منتجع في أوروبا
إسبانيا تجهز مفاجأة سارة لعشاق التسوق بأكبر منتجع في أوروبا
A+ A-

مفاجأة سارة ينتظرها عشاق التسوق حول العالم، في ظل بدء إسبانيا في بناء منتجع جديد للتسوق بمنطقة كوستا ديل سول الشهيرة، بتكلفة 515 مليون جنيه إسترليني.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن" البريطانية، فإن المنتجع سيضم 70 محلاً تجارياً مع عدد من العلامات التجارية الشهيرة في الأسوق الإسبانية، بالإضافة إلى عدد من الفنادق والمتنزهات، حيث سيقام على مساحة 175 ألف متر مربع، ليكون المنتجع الأكبر للتسوق في أوروبا، ويطلق عليه "Intu Costa del Sol ".

ويقع المنتجع الجديد في منطقة كوستا ديل سول الإسبانية التي تستقبل حاليا 12.4 مليون سائح سنوياً، ويضم فندقين و70 مطعماً و20 مكاناً ترفيهياً مثل حمامات السباحة ومناطق التسلق والتزلج وحديقة ألعاب مائية ومكان للحفلات الموسيقية والسيرك، فيما تضم خطط تطويره المستقبلية إنشاء 12 حياً مختلفاً إلى جانب 250000 متر مربع من المتنزهات والحدائق.

المنتجع الجديد سيستخدم الطاقة المتجددة بالإضافة إلى استخدام المواد المعاد تدويرها بنسبة 20% لبنائه، كما أكدت إدارة المنتجع أنها ستوظف السكان المحليين العاطلين عن العمل كنوع من الخدمة المجتمعية.

وبعد الانتهاء من التصميمات، سيبدأ البناء في المنتجع الجديد في أقرب فرصة بعد الحصول على التصاريح اللازمة، حيث سينضم المنتجع الجديد إلى بعض المشروعات التي ستحدث طفرة كبيرة في السياحة الإسبانية وعلى رأسها حديقة إليسيوم الترفيهية التي ستكون "مدينة ذكية"، إضافة إلى افتتاح منتجع "ديزني لاند" الجديد على بعد ثلاث ساعات فقط من مدريد، في العام 2023.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم