الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

تيم حسن يكسر قاعدة تحدّي العشر سنوات... ونجوم العالم العربي دخلوا الموجة (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
تيم حسن يكسر قاعدة تحدّي العشر سنوات... ونجوم العالم العربي دخلوا الموجة (صور)
تيم حسن يكسر قاعدة تحدّي العشر سنوات... ونجوم العالم العربي دخلوا الموجة (صور)
A+ A-

اجتاح تحدي الـ10 سنوات، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما استقطب عدداً من روّاد السوشيل ميديا في الوطن العربي ومن بينهم المشاهير من نجوم الفن والرياضة للتحدي الذي يتضمن نشر صورتين الفارق بينهما 10 أعوام مرفقتين بهاشتاغ "10YearChallenge#"، ليظهروا فيها كيف أثر الزمن في تغيير الشكل والملامح.

وشهد التحدي الجديد مشاركة العديد من الفنانين والفنانات، على رأسهم أحلام وليلى علوي وراغب علامة ونوال الزغبي وقصي خولي وقيس الشيخ نجيب وحسن الرداد ونانسي عجرم وعاصي الحلاني وهند صبري ورانيا يوسف وظافر العابدين وهنا شيحة وناهد السباعي ودوللي شاهين والراقصة دينا ودنيا سمير غانم ونادية الجندي ونيللي كريم وهبة مجدي وجنات ويسرا اللوزي والفنان المصري علي ربيع والمطرب المغربي سعد لمجرد. مع الإشارة إلى أنّ الممثل تيم حسن قرّر كسر "قاعدة" التحدّي وعاد بالزمن 40 عاماً إلى الوراء بدل العشر سنوات ونشر خمس صور تجسّد مراحله العمرية المختلفة وصولاً إلى صورة وهو ما زال جنيناً في رحم والدته، الأمر الذي حاز تعليقات وتفاعلاً من جمهوره.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bss0qh2h0rG]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BstQPWBni23]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BssoDhKFvVU]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BstOmeCjQDg]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bsp3kZBHq3A]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bspw8iwHvr3]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsuJrkZnmWg]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsqNnvbnLkR/?utm_source=ig_embed]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bsp82JahWFS]]


ولم يكن تحدي الـ10 سنوات، هو الأول الذي يستقطب مشاهير الوطن العربي في مواقع التواصل، حيث نال تحدي "كيكي" شهرة كبيرة والذي يتضمن نزول الشخص من سيارته ويواصل الرقص والجري معا على وقع أغنية النجم العالمي دريك In my feelings ويعرفها الجمهور باسم "kiki"، وشهد مشاركة مشاهير على رأسهم عصام الحضري حارس المنتخب المصري ودينا الشربيني وياسمين رئيس وغيرهم.

بينما انتشر تحدي الثلج الذي يتضمن نشر مقاطع فيديو أثناء سكب دلو من مكعبات الثلج على أجسامهم، وكان الهدف منه إنسانياً بالمشاركة فى دعم مرضى التصلب العضلي الجانبي، الذي يصيب الجهاز العصبي بالضمور، ويتسبب في الوفاة بنسبة كبيرة.

كما انتشر تحدي الفلفل الحار الذي بدأه لاعب الكرة الأرجنتيني خافيير زانيتي، بعدما صوّر نفسه وهو يأكل قرن فلفل حاراً، وطلب من متابعيه تقليده حتى يتحدوا ضد الجوع، وأسهمت إحدى الجمعيات غير الحقوقية في الأرجنتين في تنفيذ الفكرة لمساعدة الأطفال المعدمين في الأرجنتين، وهو ما شهد مشاركة المشاهير العرب.

فيما شارك بعض المشاهير خصوصاً نجوم الكرة في تحدي المانيكان، الذي يعتمد على تصوير الأشخاص على أنهم مانيكان وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ويتم فيه تصوير أشخاص يتجمدون خلال التصوير للإيحاء وكأن الشخص تمثال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم